متحرش المعادي
متحرش المعادي


إيداع «متحرش المعادي» قفص المحكمة في ثالث جلسات محاكمته

إسلام دياب

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 01:15 م

أودع حرس محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، متحرش المعادي المتهم بخطف طفلة وهتك عرضها، قفص المحكمة في ثالث جلسات محاكمته، بعد رفض طلب رد المحكمة من قبل محكمة استئناف القاهرة.

اقرأ أيضا | المشدد 3 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه للمتهم بالاتجار في الأعضاء البشرية في دار السلام

وطالب دفاع المتهم بالجلسة الماضية بأجل لاتخاذ إجراءات رد المحكمة، وطالب بإيداع المتهم تحت الملاحظة لمعرفة إذا كان مريضًا من عدمه، مشددا في حديثه للمحكمة بأن المتهم يُعاني من حالة مرضية عرضية مؤقتة وليست دائمة، وأن عمله كمشرف أمن وكاميرات يؤكد أن تصرفه في الواقعة يستحيل أن يكون صادرًا من شخص في كامل قواه العقلية، ورد القاضي على حديث الدفاع، متسائلًا عن تصرف المُتهم حينما تأتيه تلك الحالة في البيت مع ابنته ذات الأعوام الإحدى عشر.

وشدد المحامي، على أن من شاهد الواقعة يُدرك أن هذ التصرف ليس لشخص عاقل، متسائلًا باستنكار: "في مُتهم عاقل يعمل كدة؟"، وأكد المحامي أن الضجة الإعلامية على حد وصفه، سببت ضررًا كبيرًا لأهلية المتهم، ورد القاضي بأن تلك الضجة لن تؤثر في المحكمة.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار سامي محمود محمود زين الدين وعضوية المستشارين أشرف محمد السعيد محمد عيسى ومحمد محمد محي الدين الشربيني وكامل سمير كامل جرجس.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة