يوسف الشريف وأحمد صلاح حسنى فى «كوفيد٢٥»
يوسف الشريف وأحمد صلاح حسنى فى «كوفيد٢٥»


شاشة رمضان| غادة تبتز رجال الأعمال.. اتهام الشربينى بإخفاء جثة زوجها

السيد عيسى- سيد صبحي

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 07:30 م

تشهد السطور التالية أحداث مسلسلات ١٦ رمضان عدا مسلسل كوفيد ٢٥ الذى يبدأ اليوم عرض أولى حلقاته

كوفيد 25

تدور أحداثه حول ياسين «يوسف الشريف» الذى كان يعمل طبيبا ثم يتحول إلى يوتيوبر حيث تحاكى أحداث العمل تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات من خلال فريق بحثى يعمل على صناعة لقاح لهذا الوباء..

المسلسل إخراج أحمد نادر جلال تأليف إنجى علاء بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسنى، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيرى، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد، إنتاج سينرجى.. ويعرض على قنوات أون والحياة وروتانا خليجية.

لحم غزال

يتلقى على مأمون «شريف سلامة» علقة ساخنة على يد عدد من المساجين داخل السجن.. كما تظهر غزالة «غادة عبد الرازق» بشخصيتها الجديدة السيدة «روز هانم» حيث تلعب القمار وتبتز رجال الأعمال كما يقرر سيد جلال «خالد كمال»، الإبلاغ عنها.. تأليف إياد إبراهيم إخراج محمد أسامة.

خلى بالك من زيزى

تدخل زيزى «أمينة خليل» فى حالة نفسية سيئة وتتذكر الذكريات التى كانت تجمعها بزوجها هشام «على قاسم»، كما يتقدم هشام رسميا لخطبة حبيبته الجديدة «مريم الخشت» وتبدأ زيزى الاعتماد على نفسها فى حياتها وتعمل فى مجال تسويق العقارات ولكنها تفشل فيه، كما تشهد الحلقة خلافا بين المحامى مراد «محمد ممدوح» وزيزى يتسبب فى دخول مراد فى حالة نفسية سيئة. تأليف ورشة كتابة تحت إشراف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوى.

النمر

تبدأ ملك «هنا الزاهد» فى البحث عن أسرار الماضى الذى يخفيه والدها الشيمى «محمد رياض» وعنتر وعبلة الحلق «بيومى فؤاد» وشمس «نيرمين الفقى» والحاوى «أحمد حلاوة» كما تقترب الأحداث من كشف ملك حقيقة ما فعله والدها بأمها وإيداعها إحدى المصحات النفسية فى حين أنها على قيد الحياة على عكس ما أخبرها به والدها عن موتها وهو ما يجعلها تطلب مساعدة النمر «محمد عادل إمام» فى الانتقام منه.

قصر النيل

يتحرى المقدم خالد نوح «أحمد مجدى» عن سر اختفاء جثة منصور باشا السيوفى «صبرى فواز» الحقيقية بعد التأكد أن الجثة الموجودة ليست جثته وتبدأ التحقيقات مع طاقم أطباء المشرحة لسؤالهم عن كيفية تبديل الجثة بجثة أخرى ويتم الكشف عن سر جديد يدفعه إلى توجيه اتهام جديد إلى كاميليا «دينا الشربينى».. تأليف محمد سليمان عبد المالك إخراج خالد مرعى.

ولاد ناس

يحاول ابن سواق الأتوبيس الدفاع عن والده لكشف الحقيقة وذلك بعد أن قام بتقديم الأوراق التى تثبت أن والده كان يتعاطى الترامادول للعلاج بسبب إصابته بالسرطان لمحاولة التأثير على ملف القضية وهو ما يدفع يحيى «أحمد وفيق» لاتهام مديرة المدرسة «صفاء الطوخى» بوضع أوراق مزورة فى ملف القضية تأليف وإخراج هانى كمال.

بنت السلطان

بعد الزفاف مباشرة يذهب عمر «محمد مهران» إلى منزله ويشعر بإعياء شديد وتتضح إصابته بحالة تسمم وفى الحال تذهب إليه عزة «روجينا» وتكتشف أن غادة «ندا موسى» هى من قامت بتسميمه بالخطأ وكانت تقصد تسميم عزة.. تأليف أيمن سلامة ويشارك فى بطولته باسم سمرة وأحمد مجدى وأشرف طلبة وإخراج أحمد شفيق.

فارس بلا جواز

تحضر إلى الفندق فتاة رياضية «داليا مصطفى» ويحاول فارس «مصطفى قمر» التقرب منها وإقناعها بالزواج منه لكنه يفاجأ بأنها تحب الرياضة بشكل جنونى كما تحب الغوص فى البحر والسباحة ولا يستطيع مجاراتها كما تتسبب هذه العروس فى العديد من المشكلات لكل العاملين بالفندق.. يشارك فى بطولته طارق عبد العزيز ومحمد ثروت وسليمان عيد وبشرى تأليف فداء الشندويلى إخراج معتز حسام.

المداح

يخرج صابر «حمادة هلال» عددا من سبائك الذهب التى يخفيها عن الجميع ليبيعها من أجل الحصول على أموال تكفى مصاريف علاج وعملية صفاء «حنان سليمان» ويذهب بها لسمير «محسن منصور» ويكتشف أنه كان سببا فى قتل أحد رجال هانى سراج.. يشارك فى بطولة المسلسل نسرين طافش وخالد سرحان ومحمد عز وجمال عبد الناصر تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج.. ويعرض على قنوات النهار وإى أر تى حكايات.

ضَل راجل

يفقد جلال «ياسر جلال» فرصة الحصول على الفيديو الذى صوره أحد شهود العيان لجريمة الشروع فى قتل وإجهاض ابنته شهد «رنا رئيس» على جانب آخر تتوطد علاقة الضابط يوسف «محمود عبد المغنى» والدكتورة ملك «نور» يشارك فى بطولة المسلسل نيرمين الفقى وأحمد حلاوة وإنعام سالوسة.

يونس والحوت

يواصل الجد الراوى «أشرف عبد الغفور» الحكاية لحفيده حمزة حيث يقابل سيدنا يونس الملك سنحاريب ويتهم الملك سيدنا يونس أنه يقلب عليه أهل نينوى وأنه يريد أن يبدل دينهم ويزيل ملكه ويحاول الملك أن يثنى سيدنا يونس عن دعوته للناس بترك عبادة الأصنام وعبادة الله الواحد.. تأليف فداء الشندويلى إخراج دعاء صلاح.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة