إنستجرام
إنستجرام


كيف تحذف حساب إنستجرام نهائيًا أو إلغاء تنشيطه مؤقتًا؟

وائل نبيل

الأربعاء، 28 أبريل 2021 - 12:25 ص

تطبيق مشاركة الصور إنستجرام Instagram، هو أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، وواحد من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي إقبالًا، فإذا كنت ترغب في التخفيف من استخدام إنستجرام Instagram، فيمكنك دائمًا حذف أو إلغاء تنشيط الحساب الخاص بك.

والفرق بين الخيارين هو أن حذف حساب إنستجرام Instagram الخاص بك يكون دائمًا، بينما إلغاء التنشيط مؤقت ويسمح لك باستعادة حسابك لاحقًا.

وعلى متصفح الويب على سطح المكتب، أو الهاتف المحمول، انتقل إلى موقع إنستجرام Instagram على الويب، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك، باستخدام اسم المستخدم، وكلمة المرور الخاصين بك.

بمجرد تسجيل الدخول، انتقل إلى صفحة حذف الحساب، من القائمة المنسدلة أعلى الشاشة، اختر سبب حذف حسابك.

وبمجرد اختيار سبب الحذف، سيُطلب منك إعادة إدخال كلمة المرور الخاصة بك، افعل ذلك، ثم انقر على الزر الأزرق حذف «اسم الحساب».

ويلاحظ إنستجرام Instagram أن مسح بياناتك بالكامل سيستغرق شهرًا، وحتى ذلك الحين سيتم إخفاء حسابك عن العرض العام.

وحول كيفية إلغاء تنشيط حساب إنستجرام Instagram الخاص بك مؤقتًا.. فإذا كنت تعتقد أنك تريد استرداد حساب إنستجرام Instagram الخاص بك لاحقًا ، فيجب عليك تعطيله مؤقتًا:

1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب إنستجرام Instagram الخاص بك على الويب وانتقل إلى صفحة ملفك الشخصي، ثم انقر فوق "تعديل الملف الشخصي" في الجزء العلوي من الصفحة.

2. سيكون خيار تعطيل حسابك في أسفل الصفحة، من الداخل.

3. حدد سببًا لتعطيل حسابك، وأعد إدخال كلمة المرور الخاصة بك.

ولإعادة تنشيط حسابك في المستقبل، ما عليك سوى تسجيل الدخول مرة أخرى إلى تطبيق إنستجرام Instagram باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.

4. انقر فوق "تعطيل الحساب مؤقتًا".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة