نيللى كريم
نيللى كريم


دراما إذاعية | «نيللى» تقرر الانفصال عن «آسر».. وخطة للإيقاع بـ«بيومى»

الأخبار

الخميس، 29 أبريل 2021 - 06:59 م

فى أحداث الحلقة الـ18 من الدراما الإذاعية بالشقلوب:  قامت زوجة شوكت «محمد على رزق» بالشك فى أن سليم «بيومى فؤاد» هو من دبر سرقة اللوحات الخاصة به لتحقق شهرة وتباع بأسعار مرتفعة وتدبر خطة للإيقاع به حيث تقوم بالاتصال به لتعرض عليه شراء اللوحات دون أن يعرف من تكون.. تأليف أيمن فتيحة إخراج إيهاب منير.

مملكة القلب.. بعد أن تستقر نرمين «منال سلامة» فى شاليه المعمورة تقرر أن ترسل فى طلب الدكتور نزار «ياسر فرج» بعدما تكتشف إدمان ابن حارس الشاليه وسلوكه العدوانى ضد أبنائه.. قصة منى زكى وإخراج أيمن فتيحة.

غرام واكصدام .. تظهر شخصية جديدة وهى شخصية نيللى «عبير منير» التى تعمل فى إحدى الشركات وتريد الزواج من صاحبها وتتورط معه فى غير شرعية ولكنها تفشل فى الزواج به وتذهب لإصلاح سيارتها فى ورشة اكصدام «ياسر فرج» وغرام «يسرا اللوزى».. تأليف أحمد درويش إخراج إيهاب منير.

الـBig Million .. تتهم نيللى «نيللى كريم» حبيبها آدم «آسر ياسين» بأنه لا يحبها وإنما أراد فقط أن يحصل على أموال عائلته التى اشترطت أن يتزوجها وتبدأ المشكلات بين نيللى وآدم بعد أن تقرر الانفصال عنه.. تأليف تامر حبيب إخراج زهرة رامى.

عين الحياة.. تبدأ نهى «ميرنا وليد» فى الغيرة على ياسين «مدحت صالح» من زوبة «حنان شوقى» وتبدأ صراعات جديدة بينهما على جانب آخر ترى عين الحياة «يسرا اللوزى» عتمان البلطجى «أحمد ماهر» وقد انضم لعصابة لسرقة السيارات.. تأليف يسرى الجندى إخراج هانى فؤاد.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة