مأساة 3 أشقاء مكفوفين
مأساة 3 أشقاء مكفوفين


ردا على ما نشرناه.. «التضامن»: صرف مساعدات مالية لـ«الأشقاء الثلاثة»

بوابة أخبار اليوم

السبت، 01 مايو 2021 - 05:07 ص

تحدث محمد عبد السلام، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بمحافظة سوهاج،عن ما نشر في بوابة «أخبار اليوم» وجريدة «الأخبار المسائي» عن «مأساة 3 أشقاء مكفوفين.. تتولاهم امرأة».

وأشار إلى أن السيدة تدعى إنصاف فتحى محمد عبدالحميد وتقطن في المراغة نجع طايع، وتتبع إدارة المراغة الاجتماعية وحدة شندويل الاجتماعية، وتصرف مساعدة ضمانية شهرية بمبلغ 323 جنيهًا، وتم عمل استمارة تحويل إلى برنامج تكافل.

وأضاف لـ«الأخبار المسائي» أن السيدة لديها 3 أبناء هم: وائل محمد عبد اللطيف يصرف مساعدة شهرية كرامة بمبلغ 450 جنيهاً، وكريم محمد عبد اللطيف يصرف مساعدة شهرية كرامة بمبلغ 450 جنيها، وأيمن محمد عبد اللطيف يصرف مساعدة شهرية  كرامة بمبلغ 450 جنيها، كما تم عمل مساعدة دفعة واحدة لكل ابن بمبلغ 500 جنيه بإجمالي 1500 للأسرة 3 مرات متتالية.

وتابع: "تم عمل مساعدة للأسرة من مؤسسة التكافل، كما تم عمل أبحاث مساعدات للأسرة من الجمعيات الأهلية مصر الخير والأورمان، ومساعدات للأسرة من بنك ناصر الاجتماعى".

وأوضح وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة سوهاج أنه تم عمل أبحاث للأسرة لإجراء عمليات للعيون، كما تم صرف كراتين للأسرة مهداة من القوات المسلحة، وتم إدراج اسم الأسرة فى تأهيل المنازل.

«تتولاهم امرأة» مأساة 3 أشقاء مكفوفين بسوهاج| صور

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة