محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد


«الغضبان» يقدم التهنئة لعمال بورسعيد في عيدهم

بوابة أخبار اليوم

السبت، 01 مايو 2021 - 12:54 م

كتب السيد رزق..

قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد  التهنئة إلى عمال مصر عامة وعمال بورسعيد خاصة، بمناسبة عيد العمال الذي يوافق الأول من مايو كل عام . 

اقرأ أيضا | وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد العمال

داعياً المولى عز- وجل أن يحفظ مصر وشعبها وأن يوفقنا لما فيه الخير والرخاء والازدهار والأمان تحت قيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأعرب المحافظ عن تقديره واحترامه لعمال مصر وبورسعيد الأوفياء الذين يخلصوا في أعمالهم، ولم يبخلوا بجهدهم وعرقهم من أجل الوطن، وساهموا في دفع عجلة الإنتاج بالبلاد؛ مؤكدا أن عمال مصر نموذج يحتذى به في العمل والإخلاص على مر التاريخ  فقد أثبتوا للعالم قدرتهم على البذل والعطاء والجد والاجتهاد من أجل وطنهم.

وأكد المحافظ أن مصر في حاجة إلى تفاني أبنائها في العمل كل في موقعه، فإن الأمم لا تبنى ولا تتقدم إلا بعزيمة وإخلاص وعطاء أبنائها، وأننا نجدد العهد والوعد بأن نبذل المزيد من الجهد والعطاء لتنعم مصرنا الغالية بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والسلام.

واضاف أن الإحتفال بعيد العمال هذا العام يأتي ومصرنا الغالية تخطو بخطوات واسعة نحو المزيد من إقامة المشروعات القومية العملاقة والتي تحظي محافظة بورسعيد بالنصيب الأكبر من المشروعات القومية وعلى رأسها المشروع العملاق تنمية شرق بورسعيد وحقل ظهر وهو ما يفرض على عمال مصر مسؤوليات جسام ، لكونهم الأيدي العاملة الماهرة في إنجاح تلك المشروعات كي ينعم بثمارها المصريون جميعاً وتفتح آفاق التنمية والبناء لبلدنا العزيز .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة