دياب
دياب


هل استعان دياب بدوبلير في «نسل الأغراب»؟

محمد طه

الأحد، 02 مايو 2021 - 11:36 ص

علق الفنان محمد دياب على دوره في  شخصية "علي الغريب" التي يقدمها ضمن أحداث مسلسل "نسل الأغراب".

وقال "دياب": "دوري في مسلسل (نسل الأغراب) أكبر نقطة مضيئة في تاريخي الفني منذ بدايته لأنه يمثل نقلة على كافة المستويات سواء الفنانين أو المخرج محمد سامي".

وذكر "دياب" في تصريحات تلفزيونية: "دوري في مسلسل (نسل الأغراب) أكبر نقطة مضيئة في تاريخي الفني منذ بدايته، لأنه يمثل نقلة على كافة المستويات سواء الفنانين أو المخرج محمد سامي... ومستوايا اتغير في المسلسل لما بتفرج على نفسي كاني شايف واحد تاني مش أنا".

ونوه: "الحمد لله مجهودي واجتهادي في الفترة الأخيرة مارحش هدر وإحساسي وأنا بمثل مع أحمد السقا وأمير كرارة إضافة كبيرة لكن هما على المستوى الإنساني أصدقائي وإخواتي عشان كده التعامل بينا سلس مش كأني بتعامل مع نجوم كبار لكن العلاقة الانسانية كانت مهمة أيضاً فهم أصدقاء مقربين لي وإخواتي الكبار مقامًا".

واستطرد: "المخرج محمد سامي وهو المؤلف أيضًاً حملني مسؤولية كبيرة منذ بداية التصوير والحمد لله طلعت قد المسؤولية رغم أن المسلسل كان من الأدوار الأصعب في حياتي مهنياً ونفسياً وعصبياً وعملت الأكشن بنفسي دون الاستعانة بدوبلير".

وكشف أنه يعاني من فوبيا الأماكن المرتفعة لكن الدور تطلب قفزًا من أماكن مرتفعة قام به بنفسه دون الاستعانة بدوبلير.

وحول انتقادات الجماهير له لبكائه في المسلسل على حبيبته وهو ما يتنافى مع طبيعة الشخصية الصعيدية، قائل: "مين قال كده، أصل الجمال كله والاحساس موجود في الصعايدة لان ناس كتيرة فاكرين أن حكم البيئة والطبيعة القاسية في الصعيد مش بتخليهم يعيطوا أو يشعروا بمشاعر.. رغم أن أفضل تراث موسيقي في مصر قادم  من الصعيد، وماينفعش  يبقى ناس زي الصعايدة عندهم أفضل مزيكا في الموروث الموسيقي ومياكنش لديهم أحاسيس ومشاعر والبكاء في الأساس ليس له علاقة بالرجولة أو الخشونة".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة