باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون


وليد صلاح عبد اللطيف: أتوقع رحيل كارتيرون عن الزمالك

أميرة أنور

الأحد، 02 مايو 2021 - 05:25 م

توقع وليد صلاح عبد اللطيف نجم الزمالك الأسبق، رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض عن منصبه.

وقال وليد صلاح عبد اللطيف الذي حل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "مش مقتنع بكارتيرون شكلا وموضوعاً ، لايجيد تغيير نتائج المباريات وتغييراته محفوظة ، وأتوقع رحيله عن الزمالك ".

وأكمل نجم الزمالك الأسبق :"باتشيكو أحسن بكتير من كارتيرون وياريته مكنش مشى ، رغم أن المدرب البرتغالي مشى لاعيبة كتير من الفرقة ومكنش عنده بدلاء بس طريقة إدارته للفريق فنياً وأدارياً كانت أفضل من كارتيرون".

ويضيف وليد صلاح عبد اللطيف :"قناة الزمالك ترفض ظهورى لانى هقول الحق وهقول ان لازم كارتيرون مكنش يرجع النادى تانى ، مع انى كنت بدافع عن النادى في الحق والباطل ، فلقت دافعت عن الباطل عن طريق دفاعى وحديثى في أمور لا أعلمها مثل الميزانية".

وأكمل وليد صلاح عبد اللطيف :" ازاى كارتيرون يرفض تعيين مدير كورة بالزمالك ، مش من حقه احنا نادى كبير ولينا نظام ، زى الاهلى فايلر مكنش عايز سيد عبد الحفيظ ومع ذلك كمل والاهلى رفض يمشيه وخدوا الدوري بفارق كبير عن الزمالك ، الأندية الكبيرة ليها طابع خاص ولازم مدير كورة".

وأردف نجم الزمالك الأسبق:" زيزو اللاعب الوحيد اللى كان على تواصل مع كارتيرون وهو في السعودية ولما رجع بيلاعبه أساسى رغم انخفاض مستواه من فترة طويلة".

وتابع :" عبد الحليم على اتظلم في الزمالك كان شايف شغله صح ، قصة حراس الزمالك غريبة والمظلوم فيها محمد عواد ومن حقه طلب الرحيل عن النادي".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة