موسيماني
موسيماني


الأهلي يسعى لمصالحة الجماهير أمام المحلة.. وموسيماني يحذر من الاستهتار

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 03 مايو 2021 - 03:56 ص

كريم فؤاد

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مواصلة الزحف نحو صدارة مسابقة الدوري عندما يواجه غزل المحلة اليوم الاثنين الساعة 9.30 مساء على ستاد غزل المحلة ضمن الجولة التاسعة من الدوري.

اقرأ أيضا:- برشلونة: نؤمن بحظوظنا في التتويج بالليجا.. وأمامنا مباراة مهمة ضد أتلتيكو

ويدخل الأهلي اللقاء في المركز الثاني برصيد 37 نقطة، حيث لعب 16 مباراة، فاز في 11 مباراة وتعادل 4 مباريات وخسر مرة وحيدة، فيما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة، حيث خاض 18 لقاء فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 4 مباريات.


ويأمل الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ولاعبى الفريق في تعويض التعادل الأخير أمام الجونة في اللقاء الأخير للفريق، وحذر المدير الفني للنادي الأهلي من الاستهتار خلال اللقاء والظهور بالشكل السيئ الذي لم يعهده منهم كما حدث في لقاء الجونة الأخير مما أفقدهم نقطتين في مشوار حصد اللقب، ومن المتوقع أن يدخل الأهلي اللقاء بتشكيل من محمد الشناوي، ومحمد هاني، وبدر بانون، رامي ربيعة، ونبيل كوكا، عمرو السولية، أليوديانج، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، ومحمد الشريف.


ويغيب عن الأهلي للإصابات سعد سمير والتونسي علي معلول، وحمدي فتحي، والنيجيري جونيور أجايي، وعدم جاهزية محمود وحيد.


ويعود بدر بانون لتشكيل الأهلي أمام غزل المحلة، بعدما تغيب في الفترة الماضية عن الظهور في قائمة القلعة الحمراء بسبب إجهاد العضلة الضامة الذي عانى منه بسبب ضغط المباريات.

من جانبه نبه خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة على اللاعبين بالحذر الشديد خلال اللقاء خاصة أن الضيوف يسعون لتعويض التعادل أمام الجونة في اللقاء الأخير، الأمر الذي يزيد من صعوبة مباراة المارد الأحمر وزعيم الفلاحين.

ويسعى خالد عيد المدير لاستغلال عامل الأرض والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية أمام حامل اللقب وذلك للتواجد بمركز متقدم في جدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز من أجل البقاء في المسابقة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة