محافظة بورسعيد
محافظة بورسعيد


محافظ بورسعيد: حملات لتطبيق قرارات الإجراءات الاحترازية

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 07 مايو 2021 - 10:19 م

كتب - السيد رزق

 

شهدت بورسعيد لليوم الثاني على التوالي تطبيق قرارات مجلس الوزراء للإغلاق وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.. وفقا للتعليمات الصادرة بهذا الشأن في كافة الأحياء.


وقامت الأجهزة التنفيذية والأمنية ببورسعيد بشن حملات  لمتابعة  تطبيق قرارات غلق المحال والمقاهى في المواعيد المحددة، تنفيذا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بتكثيف حملات متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية ومواعيد غلق المحلات من الساعة التاسعة من مساء كل يوم  اعتبارا من ٦ مايو ولمدة اسبوعين بجميع الشوارع والميادين باحياء المحافظة للتأكد من الالتزام بكافة القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد بمجلس الوزراء.


كما شهد اليوم الثانى لتنفيذ القرارات حملات مكثفة بجميع الأحياء حيث تم تنفيذ عدة حملات على المقاهى وكافة المحلات المتضمنها قرار الغلق من خلال اجهزة الأحياء وشرطة المرافق ومديرية أمن بورسعيد لمتابعة الالتزام واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.


وكان قد أعلن المحافظ بأن الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة قامت بجولات ميدانية منذ بدء تطبيق قرار الإغلاق في التاسعة مساء   لمتابعة التزام المقاهي، والكافيتريات، والمطاعم، والمحال، والمولات التجارية، بتطبيق قرارات اللجنة العليا لأدارة أزمة فيروس كورونا،  للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وأضاف بأن هناك تعاون كبير من أصحاب المحلات في معاونة أجهزة الأحياء ورجال الأمن في اداء مهامهم بفرض الانضباط والالتزام  حيث تم  التأكد من مدى الالتزام بمواعيد الغلق المحددة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين. 

 

اقرأ ايضا|السياحة تلتزم بالإجراءات الاحترازية فى جنوب سيناء

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة