شريف إكرامي
شريف إكرامي


شريف إكرامي يواصل أخطائه.. ويتسبب في سقوط بيراميدز برباعية | فيديو

رياض محمد جعيصة

الأحد، 09 مايو 2021 - 11:53 م

واصل حارس فريق بيراميدز، شريف إكرامي، ارتكاب الأخطاء الساذجة وتسبب في خسارة فريقه أمام سيراميكا بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب «الدفاع الجوي» ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الممتاز.

شريف إكرامي الذي انضم إلى بيراميدز في بداية الموسم الحالي أصبح الحارس الأساسي للفريق على الرغم من غيابه عن المشاركة في المباريات منذ فترة عندما كان يرتدي قميص النادي الأهلي بالإضافة إلى ابتعاده من المشاركة في التدريبات.

وارتكب شريف إكرامي العديد من الأخطاء منذ بداية مشاركته مع بيراميدز وتسبب في ضياع العديد من النقاط في الدوري الممتاز، بالإضافة إلى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية وعلى رأسها مباراة الرجاء المغربي الذي شهدت ارتكاب خطأ فادح ليسقط الفريق في فخ الخسارة ذهابا بنتيجة 2-0، وإيابا بنتيجة 3-0.

وعلى الرغم من تألق شريف إكرامي أمام الزمالك وحافظ على نظافة شباكه حتى الدقيقة الأخيرة التي شهدت تسجيل أشرف بن شرقي هدف التعادل للفارس الأبيض من ركلة جزاء، إلا أن شريف إكرامي عاد سريعا لارتكاب أخطاء في مباراة سيراميكا.

واستقبلت شباك بيراميدز 4 أهداف بعد أن كان الفريق متقدم بهدف ليتأخر برباعية جاءت من أخطاء الحارس شريف إكرامي في الأهداف الأولى والثالثة والرابعة.

افتتح رمضان صبحي التسجيل في الدقيقة 17، ليقلب لاعبي سيراميكا الطاولة بتسجيل هدفين متتاليين عن طريق شادي حسين في الدقيقة 44، وأحمد ياسر ريان في الدقيقة 47 من الشوط الأول. 

وفي بداية الشوط الثاني، سجل أحمد ياسر ريان هدفه الشخصي الثاني والثالث لسيراميكا في الدقيقة 47، وأضاف أحمد محسن الهدف الرابع في الدقيقة 53، قبل أن يسجل دودو الجباس هدف بيراميدز الثاني في الدقيقة 80.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سيراميكا إلى 30 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد بيراميدز عند 34 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة