محمد بركات
محمد بركات


بدون تردد

فى يوم العيد

محمد بركات

الأربعاء، 12 مايو 2021 - 06:10 م

فى يوم العيد نقول لكل أهل مصر ولكل الشعوب العربية والإسلامية الشقيقة،..، كل عام وانتم ونحن بخير وسلام،..، كما نقولها أيضا لكل البشر على امتداد أرض الله الواسعة.
وفى هذا اليوم بالذات، أحسب أن هناك أمنية واحدة تجمعنا مع كل البشر، وكل إنسان على هذه الأرض، وهى أن نرى نهاية قريبة للوباء الكورونى «كوفيد ١٩» والذى يجتاح العالم كله الآن ومنذ فترة ليست بالوجيزة حاملا معه خطر الإصابة والموت أيضا.
وفى هذا اليوم المبارك نسأل الله العزيز القدير، أن يشملنا برحمته وغفرانه، وأن يتم علينا نعمته ويتقبل صيامنا وقيامنا ودعواتنا طوال شهر الصوم الكريم، وأن يوفقنا إلى ما فيه الخير لنا ولوطننا ولكل الناس.
وإذا كان لنا نحن المصريين أمل خاص فى هذا اليوم، فإننا ندعو الله عز وجل أن يقف بجوار شعبنا وجيشنا، فى السعى الجاد للنماء والخير والسلام، وأن يوفقنا فيما نعمل له من بناء وإنشاء للدولة المصرية الجديدة القوية والحديثة.
ونأمل ونتمنى أن يوفقنا الله سبحانه إلى الإدراك الواعي، بأن قوتنا فى وحدتنا، وأن تماسك شعبنا ووقوفه صفا واحدا بجوار جيشه الباسل، هو الطريق الصحيح لتحقيق كل الطموحات والآمال التى نسعى لتحويلها إلى حقيقة على أرض الواقع.
ونسأل الله العلى القدير أن يوفقنا للحفاظ على أمن وسلامة الوطن.. وأن يكون غدنا أفضل من يومنا وأن يكون مستقبلنا خيرا من واقعنا،..، إنه سميع عليم.
وكل عام وأنتم بخير.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة