لاعبى الزمالك لم يحصلو على مستحقات أو مكافآت منذ ٤ أشهر
لاعبى الزمالك لم يحصلو على مستحقات أو مكافآت منذ ٤ أشهر


كارتيرون يشيد باللاعبين ويمنحهم راحة بعد ثلاثية الفوز على إنبى

الزمالك يفوز ويتصدر بلا مستحقات ولا مكافآت!!

ياسر عبدالعزيز

السبت، 15 مايو 2021 - 09:13 م

رغم الفوز الكبير على انبى ٣/ ١ أمس الأول ومواصلة الاحتفاظ بصدارة الدورى؛ فإن لاعبى الزمالك لا يحصلون على مستحقات ولا مكافآت منذ ٤ أشهر طبقا لتصريحات مصادر قريبة من اللاعبين، وهو الامر الذى تسبب فى حالة غضب شديد للاعبين من اللجنة المؤقتة بالنادى بسبب الوعود التى تعهد بها هشام ابراهيم نائب رئيس اللجنة لهم بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ ٤ أشهر ولم يتم تنفيذها حتى الآن، وكان نائب رئيس اللجنة المؤقتة قد وعد اللاعبين بالصرف الأربعاء الماضى يوم وقفة عيد الفطر ولكنهم ذهبوا إلى النادى وفوجئوا بغياب جماعى للجنة واخطرهم الموظفون بأن هشام ابراهيم سافر إلى بلدته والمستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة فى الساحل الشمالى وابراهيم عبد الله عضو اللجنة مستقيل ولا يتواجد فى النادى وحسين السمرى لا يمتلك أية حلول، وتسبب هذا الأمر فى حالة غضب شديد للاعبين الذين عليهم واجبات والتزامات لدى أسرهم وليس من المعقول تركهم كل هذه الفترة بدون مستحقات مالية ومع ذلك تماسك اللاعبون وقدموا واحدة من أروع المباريات وقاموا على انبى من أجل جمهورهم وناديهم انتظارا لحدوث انفراجة سواء بصرف مستحقاتهم أو قدوم مجلس إدارة جديد يكون على قدر وقيمة نادى الزمالك مثلما تردد فى الساعات الماضية طبقا للائحة الموحدة الجديدة التى نشرت فى الوقائع المصرية منذ أسابيع وسيتم تفعيلها على كل الأندية والاتحادات الرياضية، إضافة إلى أن الانتخابات بالأندية والاتحادات تم تأجيلها إلى ما بعد شهر نوفمبر فى إطار الإجراءات الاحترازية المتبعة ضد فيروس كورونا المنتشر عالميا!!

وتقف اللجنة المؤقتة منذ أن فرضتها لائحة النادى الملغاة على الواقع الزملكاوى عاجزة عن توفير اى موارد لدعم النادى؛ حتى عائد صفقة مصطفى محمد تم اهداره فى صفقتين "كسر"، لم يستفد منهما النادى حتى الآن، وهما صفقتا مروان حمدى القادم من المقاصة مقابل ١٥ مليون جنيه وسيف الجزيرى غير المقيد أفريقيا والذى تمت استعارته مقابل ١٠ ملايين جنيه ويقال إن الجهة الإدارية سوف تفتح تحقيقا لمعرفة من المسئول عن التعاقد مع اللاعبين بمبلغ ٢٥ مليون جنيه، وذلك يأتى تزامنا مع تهديد أحد وكلاء اللاعبين بكشف المستور لأنه لم يحصل على حقوقه بإحدى الصفقتين!!

الزمالك راحة

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة ٧٢ ساعة بعد الفوز على إنبى مساء أمس الاول.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته بعد غد استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الخميس المقبل فى الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، والتى ستقام باستاد القاهرة الدولي.

ونجح الزمالك فى تحقيق الفوز على إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الـ22 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز ليصل للنقطة 48 فى صدارة البطولة.

وأعرب كارتيرون عن سعادته بالفوز الذى حققه الفريق على إنبي، موضحا أن الفريق أنهى عدة مباريات صعبة، مشددا على أن فريقه قدم مباراة جيدة فى الشوط الأول وفاز بسهولة.. وأضاف المدير الفنى للزمالك فى المؤتمر الصحفى للمباراة أن الأداء تراجع فى الشوط الثاني، ولكنه راض عن الأداء بوجه عام، ووجه الشكر للاعبين على تحقيق الفوز فى لقاء إنبي.. كما أشار كارتيرون إلى أن طارق حامد يستعيد مستواه فى ظل كثرة المشاركات فى المباريات، موضحا أن وجود حامد وساسى فى وسط الملعب أمر جيد بالنسبة للزمالك، خاصة أنه لا يستطيع إراحة الأساسيين فى ظل المنافسة على الدوري.

وشدد المدير الفنى للفريق على أنه يعتمد على اللعب بتضييق المساحات فى المباريات حتى لا تكون هناك مساحات كبيرة بين خطوط الفريق، مضيفا أنه يحرص على الدفع بالمهاجم الجاهز بدنيا والذى يستطيع الضغط على لاعبى الفريق المنافس موضحا أنه لا يوجد فرق كبير بين مهاجمى الزمالك.

أشعة لعلاء وإصابة احداد

يخضع محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلى آشعة لتحديد حجم الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام إنبي.. ويعانى علاء من الإصابة فى العضلة الضامة، حيث فضل الجهاز الطبى للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة خضوع اللاعب لأشعة لتحديد حجم الإصابة.

كما تعرض المغربى حميد أحداد إلى الإصابة بالتواء فى القدم خلال المباراة.. وكشف الدكتور محمد أسامة عن حرص الجهازين الطبى والفنى على استبدال حميد أحداد حتى لا تتفاقم الإصابة فى موضع الإصابة على أن يخضع لبرنامج علاجى للتعافى من الإصابة.

وخرج أحداد مستبدلا بعد نزوله بسبب سقوطه أرضا أثناء إحدى الكرات مع مدافع إنبي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة