تفاصيل مصرع 4 عرائس  في حوادث طرق  بالشرقية
تفاصيل مصرع 4 عرائس  في حوادث طرق  بالشرقية


تفاصيل مصرع 4 عرائس تحول فرحهم إلى عزاء بـ«الشرقية»

محمد الجريتلي

السبت، 15 مايو 2021 - 10:16 م

خيم الحزن  على أهالى قريين السدس التابعة لمدينة الإبراهيمية  وشبرا العنب التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية بعد أن تحولت فرحتهم بالعُرس «إسلام وسماح» و« أمينة ومحمد» إلى عزاء توافد المعزون لتقديم التعزية والمواساة فى وفاة «عراس  الجنة».

اقرأ ايضا |  سقوط المتهم ببيع أجهزة تقوية شبكات محظور تداولها على «فيس بوك»
"حنة "إسلام وسماح" كانت أول أمس كان نفسهم يفرحوا"، قالتها إحدى جيران العروسة والحزن يكسو وجهها والدموع تنزف من عينيها، حنتهما كانت أول أمس الخميس وكانا فى قمة السعادة والفرحة لاكتمال زفافهما، لتأجيل الزفاف أكثر من مرة لوجود حالات وفاة بعائلتهما على فترات، ما كان يدفعهما إلى التأجيل، وفى الوقت الذى حدد فيه موعد الزفاف لم تكتمل الفرحة بوفاتهما لكنه قضاء الله

وخطوبة «أمينة ومحمد» كانت بالأمس القريب وبدأت أمينة في استعداد مراسم عرسها على محمد بقرية السدس ولكن دائماً ما تآتى الرياح بما لا تشتهى السفن، حيث لقى العروسان مصرعهما فى حادث طريق الابراهيمية شرقية .
الحزن يخيم على كل مكان بأنحاء قريتى شبرا العنب و السدس  لكون العرائس محبوبين من الجميع ويشهد لهما بحسن الخلق والأدب والجميع كان ينتظر زفافهما.
فيما شيع المئات من أهالى قريتى السدس بالابراهيمية وقرية شبرا العنب بمنيا القمح  جثامين عرائس الجنة إلى مثواهم الأخير وسط حالة من الشجن والبكاء الشديد من قبل النساء والرجال.
تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية  إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوقوع حادث تصادم بطريق " منيا القمح - الزقازيق" أمام المدرسة الإنجليزية، وانتقل العميد عبد الله فليفل، مأمور مركز شرطة الزقازيق، إلى موقع البلاغ وتبين انقلاب سيارة ملاكى يستقلها كل من " أحمد ج ال " 30 عاما مصابا بسحجات وكدمات، و" إسلام م م " 25 سنة جثة هامدة و" سماح ك ش " 25 سنة جثة هامدة، جميعهم مقيمين قرية شبرا العنب دائرة مركز منيا القمح.
وتبين من تحريات ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق، برئاسة المقدم أشرف ضيف، رئيس مباحث المركز، وبإشراف اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث، أن المتوفين هما عروسين من قرية شبرا العنب، وكانت حنتهما أول أمس الخميس ، وظهر أمس الجمعة، إصطحب " إسلام " عروسته " سماح" لتوصليها إلى الكوافير بمدينة الزقازيق، فوقع الحادث قبل وصولهما وأودى بحياة العروسين حيث كانا الكرسى الخلفى من السيارة، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى الزقازيق العام تحت تصرف النيابة العامة، ورفع أثار الحادث من الطريق وتحرر محضر بالواقعة.
  لقى عروسان  مصرعهما وأصيب ٨  آخرين فى أول أيام عيد الفطر المبارك، في حادث تصادم  سيارة محملة بفسيخ بسيارة النترا  وبعدد من الموسيكلات أمام عزبة حسونة بمدينة الابراهيمية بمحافظة الشرقية . 
تلقى اللواء ابراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية إخطاراً يفيد بتلقى غرفة العمليات بوقوع حادث تصادم سيارة نصف نقل بسيارة النترا وبعدد من الموتسيكلات أمام عزبة حسونة بمدينة الابراهيمية مما أدى الى وفاة عروسين وإصابة 8 آخرين .
وأسفر الحادث عن مصرع شاب يدعى محمد وخطيبته امينة محمد حليوة وإصابة ٨ اخرين ، وجرى نقل المصابين مستشفى الابراهيمية العام والتحفظ على جثث المصابين داخل مشرحة مستشفى الزقازيق العام.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة