محمد الهواري
محمد الهواري


قضايا وأفكار

الارهاب والعنف

محمد الهواري

الأحد، 16 مايو 2021 - 07:34 م

أعتقد أن الارهابي ليس فقط من يستخدم العنف ضد الدولة ولكن هو أخطر من ذلك بكثير.. فالذى يحرض على العنف ارهابي مثل الذى يحرض على القتل حيث يستوي القاتل والمحرض.. ايضا الذى يطلق الشائعات والاكاذيب ضد المجتمع لهز الاستقرار وهز ثقة المواطن فى الدولة هو ايضا ارهابي فهذا ليس حرية رأى وانما تغول على حرية الرأي.. ايضا من يديرون الفتن من وراء الستار من اعضاء الجماعة الارهابية هم أخطر كثيرا من الارهاب الواضح فهم موجودون داخلنا والنموذج الواضح لدينا عدد من العاملين فى السكك الحديدية من اعضاء الجماعة الارهابية.
وهناك كثيرون يعملون فى قطاع التعليم من مدارس وجامعات ومعاهد يبثون السموم فى عقول ابنائنا وايضا فى الازهر ولا احد يقترب منهم. ايضا من يعملون فى المواقع الحساسة. لابد من توخى الحذر من كل هؤلاء الذين يسعون لهدم الدولة من الداخل مثلهم مثل المضللين الذين يبثون سمومهم من الخارج.
علينا أن نكون وحدة واحدة صلبة فى مواجهة كافة التحديات وألا نعيد بث اكاذيب الجماعة الارهابية التى تلفظ انفاسها وعلينا أن نكون اقوياء دائما لصد أية هجمات ارهابية وان نكون متوحدين خلف ابطال قواتنا المسلحة وابطال الشرطة الذين يتصدون لكافة الاخطار.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة