سلة الزمالك
سلة الزمالك


رئيس بعثة «سلة الزمالك» : حققنا المطلوب أمام فيروفيارو

أميرة أنور

الثلاثاء، 18 مايو 2021 - 02:42 م

أعرب طارق السعيد رئيس بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك المتواجدة حاليا برواندا لخوض منافسات بطولة إفريقيا للأندية الأبطال «BAL» عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق في بداية مشواره بالبطولة على حساب فيروفيارو بطل موزمبيق بنتيجة 71/55.

أضاف «السعيد» أن الفوز على بطل موزمبيق جاء بعد جهد وروح قتالية من جميع اللاعبين.. مشيرًا إلى أن الأداء لم يكن بالشكل الأفضل لكن ذلك يعود للضغط العصبي ولقوة البطولة والمنافسين بها.

وتابع «السعيد» : «كنا نتمنى تقديم أداء أفضل والفوز بفارق كبير من النقاط لكن الفريق نجح في تحقيق هدفه بالفوز.. ومن مكاسب المباراة ظهور أحمد ياسر ووالتر ومايكل بمستوى مميز في أول مشاركة إفريقية لهم.. كذلك تألق أنس أسامة أحد أبرز نجوم المباراة».

وأكمل رئيس بعثة سلة الزمالك في رواندا : «كان يمكن تحقيق الفوز بأكثر من 30 نقطة لكن في النهاية حققنا الفوز بفارق 17 نقطة والحصول على دفعة معنوية للفريق في بداية مشواره بالبطولة».

وواصل السعيد : «المدير الفنى للفريق، الإسباني أجوستي بوش كان يقوم بعمل «روتيشن» بين اللاعبين داخل الملعب لعدم ارهاقهم وبذل الجميع قصارى الجهد في الدقائق المتاحة لكل لاعب، ولا يوجد لاعب أساسي ولاعب احتياطي».

واختتم السعيد تصريحاته : «سنبدأ التفكير فى مباراة البترول الجزائرى بعد الفوز الأول، مشددًا على أن الفريق عاد إلى الفندق متبعا كل الإجراءات الاحترازية وكل لاعب يلتزم بغرفته، ونقوم بعمل اختبارات رابيد تيست بمواعيد محددة حتى المباراة المقبلة».

إقرأ أيضًا: رغم حل مجلسه.. مرتضى منصور يستعد للعودة إلى الزمالك 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة