كورونا يحصد أرواح الفنانين .. أخرهم الفنان سمير غانم
كورونا يحصد أرواح الفنانين .. أخرهم الفنان سمير غانم


آخرهم سمير غانم.. كورونا يحصد أرواح الفنانين

ميار خالد عساكر

الخميس، 20 مايو 2021 - 07:03 م

رحل عن عالمنا اليوم الفنان سمير غانم متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، عن عمر يناهز  84 عاما، ولم يكن سمير غانم الفنان الوحيد الذى توفى بسبب كوفيد 19، بل كان هناك العديد من النجوم الذين عانوا من كورونا منذ تفشيه عام 2020.


رجاء الجداوى

كانت الفنانة رجاء الجدواى، أول صدمة يتلقاها الوسط الفنى، حيث رحلت بعد رجلة علاج استغرقت 43 يوماً في العناية المركزة، بعد تدهور حالتها بسبب كوفيد 19، وتوفيت في مستشفي عزل أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية عن عمر يناهز 85 عامًا.


هادى الجيار
ورحل أيضًا عن عالمنا الفنان هادى الجيار، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا داخل مستشفى الهرم، عن عمر يناهز 71 عاما.


فايق عزب 
أما الفنان فايق عزب أيضا انتصر عليه الفيروس بعد رحلة علاج استغرقت شهر ونصف وتوفى في نوفمبر الماضي.


يوسف شعبان
وكان الفنان يوسف شعبان قد رحل 28 من شهر فبراير الماضي، بمستشفى العجوزة، عن عمر يناهز 90.


سوسن ربيع
وكذلك الفنانة سوسن ربيع ، فقد اعتذرت الفنانة الراحلة عن مشاركتها في العمل المسرحي (المتفائل) أمام الفنان سامح حسين، بعد حجزها في العناية المركزة بعد تدهور حالتها قبل أن توافيها المنية يوم 6 من شهر مارس الماضي.

محمد ريحان
ومنذ أيام توفى الفنان محمد ريحان في مستشفى الزقازيق الجامعى، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا والفشل الكلوى، وكانت أخر أعمال الفنان مسلسل موسى مع الفنان محمد رمضان، ومسلسل نجيب زاهي زركش مع الفنان يحيى الفخرانى.


نادية العراقي
وتوفيت الفنانة نادية العراقي يوم الأحد 17 مايو، بعد إصابتها بالفيروس منذ شهر أبريل الماضي، ودخلت الفنانة إلى غرفة العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة