محمد منير
محمد منير


محمد منير ينعي سمير غانم: «رحل صاحب الكوميديا التلقائية»

محمد حسنين

الجمعة، 21 مايو 2021 - 05:33 ص

نعى الكينج محمد منير، الفنان سمير غانم الذى رحل عن عالمنا، أمس الخميس، عن عمر ناهز 84 عاما، كما قدم التعازى لزوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

اقرا ايضا|أحمد حلمي ناعيا سمير غانم: «اللي كان بيفرحنا في زعلنا مشي»

وقال منير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: "رحم الله الفنان العظيم سمير غانم.. صاحب الكوميديا التلقائية وخالص عزائي إلى الاخت العزيزة دلال عبد العزيز والأسرة.. البقاء لله".

ورحل الفنان الكبير سمير غانم ، عن عمر ناهز الـ84 عاماً، بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى ووضع على جهاز التنفس الاصطناعي، ومن المقرر تشييع الجنازة اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد السلام بمدينة نصر، على أن يواري جثمانه الثرى بمقابر العائلة في الوفاء والأمل. 

والفنان سمير غانم من مواليد عام 1937 وتخرج من كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثي أضواء المسرح الذى لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة ، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

وعقب وفاة الضيف أحمد قدم سمير غانم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات ، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التى قدمها لعدة أعوام، هذا بالإضافة إلى عدد كبير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة.

 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة