الأهلي
الأهلي


«كاف» يجبر منافس الأهلي على هذا القرار قبل موقعة السوبر الافريقي

إبراهيم مدكور

الجمعة، 21 مايو 2021 - 11:55 ص

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري نظيره نهضة البركان المغربي نهاية الشهر الجاري في لقاء السوبر الأفريقي الذي يجمع الفريقين في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اختار قطر لاستضافة مباراة السوبر الافريقي التى تجمع الفريقين 28 مايو الجاري على ملعب ملعب جاسم بن حمد.

وأكد تقرير صحفي، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، “كاف”، ألزم فريق نهضة بركان بالدخول في حجر صحي لمدة 3 أيام، قبل مواجهة  الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي، يوم 28 مايو الجاري، في قطر.

وذكرت موقع “لو 360 سبورت” المغربي، أن الكاف أبلغ  نادي نهضة بركان، بدخول الفريق في حجر صحي لمدة 3 أيام، قبل مواجهة الأهلي، حيث سيخضع لعزلة بالفندق، وسيتدرب على ملعب معزول


وكان الكاف أعلن عن  طاقم تحكيم  مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان.


ويدير الجزائري مصطفي غربال اللقاء حكماً للساحة بمعاونة عبد الخالق تشيال و موكرين جراوري  فيما يجلس عبد الرحمن بن الجاسم حكما للفيديو.

وعلى صعيد اخر يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الجمعة 21 مايو استعدادا لمباراة إياب دور الثمانية أمام صن داونز الجنوب الأفريقي في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في جنوب إفريقيا لحسم التأهل للدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، لمواصلة مشوار الدفاع عن اللقب، بعد أن حقق  الفريق الفوز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة الأسبوع الماضي.


وكان الأهلي أدى مرانه أمس على أحد الملاعب الفرعية بجامعة بريتوريا، استعدادا لمواجهة صن داونز التي تقام في الثالثة عصر السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة