روبرتسون
روبرتسون


روبرتسون : يجب أن ننهي المهمة في آنفيلد ونرغب في عودة الجماهير

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 21 مايو 2021 - 04:32 م

دعا أندي روبرتسون ليفربول لاستغلال الفرصة السانحة أمام الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها الريدز في الآونة الأخيرة.

وكان ليفربول قد خرج منتصرًا للمباراة الرابعة على التوالي بتغلبه على بيرنلي بثلاثة أهداف دون رد في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز؛ وبهذه النتيجة، ارتقى فريق يورجن كلوب إلى المركز الرابع، وبات يملك مصيره بين يديه قبل مواجهة كريستال بالاس في آنفيلد في الجولة الأخيرة يوم الأحد.

وعن سلسلة الانتصارات الأخيرة، قال روبرتسون : «لقد استعدنا جزءًا كبيرًا من مستوانا المعهود في الوقت المناسب.. موقفنا كان مختلفًا إلى حد كبير قبل خمسة أو ستة أسابيع، والكثيرون أخرجونا من سباق التأهل لدوري الأبطال، ولكننا آمنا بإمكانية بلوغ الهدف إذا حققنا سلسلة من الانتصارات المتتالية وواصلنا الضغط على الفرق التي تعلونا في جدول الترتيب. سيتم حسم الأمر في الجولة الأخيرة».

وأضاف : «ربما كان هذا أفضل سيناريو ممكن بالنسبة لنا.. نحن الآن طرف في صراع ثلاثي مع تشيلسي وليستر، ونحتاج للفوز على كريستال بالاس، وهو ليس بالخصم السهل.. ستكون المباراة الأخيرة لروي هودجسون معهم، والأكيد أنهم سيسعون لتوديعه بتقديم أداء جيد. علينا أن نقدم نفس الأداء القوي الذي قدمناه في الأسابيع الماضية.. إذا لعبنا بنفس العقلية والروح، ففرصتنا كبيرة في تحقيق الفوز».

وعن سلسلة الانتصارات التي لا تحتمل فقد أي نقاط قال: «نعم، لقد كنا في موقف لا نملك فيه رفاهية فقد أي نقاط، وكان من الممكن أن نكون في موقف أفضل إذا حققنا الفوز على نيوكاسل وليدز، في الواقع، كانت هناك مباريات عديدة على مدار الموسم كان من الممكن أن تنتهي بنتيجة أفضل أو أسوأ.. هكذا يكون الموسم.. ليفربول يجب أن يكون ضمن الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا، ونحن بتنا قريبين من تحقيق هذا الهدف بعدما بدا بعيد المنال، علينا أن نلعب المباراة الأخيرة بروح قتالية عالية، ونتمنى أن نحقق النتيجة التي نطمح إليها».

وعن عودة الجماهير إلى آنفيلد يوم الأحد أكد: «لا يسعني الانتظار.. كرة القدم تفقد الكثير في غياب الجماهير، والجميع لمس ذلك هذا الموسم.. لقد نزلنا إلى الملعب لإجراء عمليات الإحماء في نفس توقيت دخول لاعبي بيرنلي، وأستطيع القول أن استقبال الجماهير لهم كان مذهلًا.. قد يبدو كلامي غريبًا بعض الشيء، ولكننا أيضًا استفدنا من هذا الحماس.. لا يسعني الانتظار لرؤية الجماهير في آنفيلد، وأنا متأكد أنهم سيكونون متحمسين للغاية وسيصنعون أجواء مميزة، وجود عائلاتنا في المدرجات سيعني لنا الكثير أيضًا.

واختتم: «نريد أن نعطي الجماهير ما يتمنونه وأن ننهي هذا الموسم الطويل والعصيب بشكل جيد.. ربما كانت أهدافنا مختلفة في بداية الموسم، ولكن أعتقد أن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا سيكون مرضيًا لجميع مشجعينا حول العالم بعدما بدا الأمر بعيد المنال قبل سبعة أو ثمانية أسابيع».

يورجن كلوب عن عودة الجماهير إلى «آنفيلد»: "لا يسعنا الانتظار لنرحب بهم"

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة