الفنانة لقاء الخميسي - صورة أرشيفية
الفنانة لقاء الخميسي - صورة أرشيفية


لقاء الخميسي تفاجئ جمهورها بإطلالة جريئة

هدى النجار

الأحد، 23 مايو 2021 - 03:15 م

نشرت الفنانة لقاء الخميسي، مجموعة صور جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت لقاء الخميسي، وهي ترتدي بدلة "كاجوال" على التصميم العصري، وهي عبارة عن بنطلون وجاكيت باللونين "الوردي والأحمر" ومزجت معهم "توب" باللون الأبيض.

فيما حرصت لقاء الخميسي على الظهور بشعرها الغامق باللون البني المميز، وبتسريحة ناعمة لشعرها وهو منسدلا على كتفيها بطريقة جذابة تتناسب مع ظهورها.

 

اقرأ أيضا| لقاء الخميسي : «الانتقادات بتضايقني.. ومن حقي أغني»| خاص

وتألقت لقاء الخميسي بمكياج متميز حرصت فيه على إظهار ملامحها لكنها لم تبالغ في ارتداء المزيد من الإكسسوارات لاستكمال إطلالاتها.


ويستأنف المخرج محمد حماقى الأسبوع القادم تصوير مسلسل "إجازة مفتوحة" بطولة لقاء الخميسى وشريف منير والمقرر عرضه قبل نهاية العام الجارى.. وتدور قصة العمل فى 40 حلقة فى إطار من الدراما العائلية حيث يحكى قصص ثلاث عائلات وما يقابلونه من المشاكل الاسرية والخلافات ويتم تناول المشاكل بطريقة كوميدية طريفة.

وكان المخرج قد انتهى من تصوير يوم واحد من العمل قبل قرار شركة الإنتاج بتأجيل التصوير لبعد انتهاء شهر رمضان الماضى بسبب ارتباط الشركة بتصوير مسلسل آخر هو مسلسل "زى القمر" الذى شارك فى بطولته إلهام شاهين وليلى علوى وجومانة مراد.

مسلسل "إجازة مفتوحة" تأليف أحمد محمود أبوزيد بطولة لقاء الخميسي وشريف منير وسميحة أيوب وملك قورة ونورهان وكريم أبوزيد ومراد مكرم وهشام إسماعيل..كان مسلسل "ضد الكسر" الذى عرض رمضان الماضى هو آخر ظهور درامى لـ لقاء الخميسى وشاركت فى بطولته نيللى كريم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة