حورية فرغلى
حورية فرغلى


حورية فرغلي تتلقى اتصال من والدها بعد قطيعة سنوات

أحمد السنوسي

الأحد، 23 مايو 2021 - 04:05 م

أكدت النجمة حورية فرغلى أنه عقب إذاعة حلقة الأمس ومناشدة الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه «واحد من الناس» على شاشة الحياة، لوالدها باحتضانها والتواصل معها لأنها في أمس الحاجة إلى رعايته ودعمه. 

وتابعت حورية بأنها تلقت اتصال هاتفى من والدها وأكد أنه يحبها وكان خائف عليها من فشل العملية وأنه سوف يزورها في أقرب وقت.

وأضافت أنها سعدت بشدة فور سماع صوت والدها، والحمد لله.

كما أنها شعرت بسعادة كبيرة بدعم عدد كبير من متابعي حلقتها بالأمس ببرنامج واحد من الناس وأعادوا لها الحياة مرة أخرى أنها ليست وحيدة.

وكانت حورية قد حلت ضيفة أمس السبت ببرنامج واحد من الناس، وأدلت بالعديد من التصريحات الهامة ومنها

أنها تعرضت لسحر بعد مسلسل ساحرة الجنوب، وأمنيتها تقديم شخصية الملكة حتشبسوت، وأيضا ندمها على مشاركتها في مسلسل دكتور أمراض نساء وأن مشهدها بفيلم كلمني شكرا كان سببا في فسخ خطوبتها، كما كشفت عن تعرضها للتنمر والخيانة.

كما كشفت خلال الحلقة ولأول مرة عن وصيتها ، وعريسها التي تقدم لها من سوهاج ، وأنها لا تستطيع الإنجاب، وأنها لم تخرج من غرفتها لسنتين بسبب شكلها وتمنت الموت وأنها قامت ببيع فيلتها حتى تتمكن من السفر لأمريكا وإجراء العملية. 

وعلى جانب آخر أدلت بالعديد من التصريحات المثيرة حول الوسط الفني قائلة إن الوسط الفني شللية ولهذا السبب لا تمثل كثيرا، وأنها وقفت بجوار محمد رمضان بفيلم عبده موته وقلب الأسد وفي الآخر رفض مقابلتها. 

كما كشفت عن صلة القرابة بينها وبين أمينة خليل وأنها لم تسأل عنها خلال محنتها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة