صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


سؤال مفاجئ من فتيات لـ عبدالحليم حافظ: «أيه لون بيجامتك؟»

صافي المعايرجي

الأحد، 23 مايو 2021 - 10:18 م

العندليب الأسمر حلم جميع الفتيات فمن تشاهده تحلم أنه يغني لها بمفردها فهو فارس أحلام فتيات الستينيات والسبعينيات.

لذلك قامت «مجلة هي» في 11 أكتوبر عام 1964 بندوة مع طالبات بالثانوية ذات 16 عاما بحضور عبد الحليم واتيحت المجلة المجال لهن انيسألن بكل حرية.

فكان أول سؤال لعبد الحليم: لماذا ترتدي البدلة دائما فهي تجعلك تبدو أكبر سنا وما الألوان التي تفضلها؟

رد عبد الحليم: مالها البدلة بس، أنا أفضل البلوفرات أيضا لدرجة أنى سألت نفسي هل أنا كنت محروم من لبس البلوفرات عندما كنت صغيرلكن هذا غير حقيقي، أنا أفضل اللون الرمادي بكل درجاته.

اقرأ أيضا| صورة من أرشيفنا| «العندليب»‭ ‬يشتري ياميش رمضان

ويستكمل عبد الحليم ويقول أنا أول من جعلت أبطال الشاشة يظهرون بالبلوفرات واستطعت أن أقنع عمر الشريف وأحمد رمزي.

وفوجئ عبد الحليم بسؤال فتاة عن زواجه ومتى يتزوج وما مواصفات زوجته المستقبلية ولماذا لم يتزوج حتى الآن وهل هو قلق من قلة عدد معجباته بعد الزواج؟

فرد عبد الحليم: لا المسألة بعيدة عن عدد المعجبات وأعتقد أن زواجي لن يؤثر على عدد المعجبات،  في بالي مشغول الآن في صحتي فلا بدأن اطمئن على صحتي أولا ثم أفكر في الاستقرار والزواج وسوف اختارها ما بين 20 إلى 25 سنة. 

سألته فتاة أخرى هل ترتدي البيجاما أو الجلابية عند النوم؟ وايه لونها.. رغم تفاجيء عبد الحليم من السؤال إلا أنه قال في الصيف البس جلابية، وفي الشتاء بيجاما صوف.

 ولد عبد الحليم في 21 يونيو 1929 في محافظة الشرقية، والتحق بمعهد الموسيقى العربية قسم التلحين وتخرج في معهد الموسيقى العربية وعُيّن مدرسا للموسيقى، عمل بفرقة الإذاعة الموسيقية عازفا على آلة الأوبوا، توفي في 30 مارس 1977.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم  


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة