صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مفاجآت الصعيد في الممتاز «ب».. التليفونات يهزم المتصدر ويضيق الفارق

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 24 مايو 2021 - 02:51 ص

عادل نصيح


 حفلت مباريات الأسبوع الثالث والعشرون بالعديد من المفاجآت في مجموعة الصعيد بالدوري الممتاز ب وتحقق الفوز في 5 مباريات ولعبت الأرض مع أصحابها في مباراتين فقط ولعبت ضد أصحابها في 3 مباريات بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل.

واحتضنت الشباك 20 هدفًا ورغم استمرار الشرقية للدخان بقيادة علاء إبراهيم على القمة إلا أن رصيده توقف عند 48 نقطة وضاق الفارق بينه وبين أقرب منافسيه الألمونيوم إلى 4 نقاط فقط بعد أن كان 7 نقاط وذلك بعد هزيمة الشرقية على ملعبه (وهو ملعب الإعلاميين) الذي اختاره الشرقية للدخان لإقامة مبارياته المتبقية في ملعبه عليه من تليفونات بني سويف بقيادة محمد جمال نجم الزمالك والمقاولون السابق 2-3 بعد أن وصلت إلى 3-0 قبل تعديل النتيجة التي انتهت بها المباراة 3-2.


واستمر الألمونيوم بقيادة سعيد إبراهيم في المركز الثاني بـ 44 نقطة بعد فوزه على نادي قنا بهدف نظيف ويأتي المنيا بقيادة شديد قناوي في المركز الثالث بـ 42 نقطة بعد تعادله في ملعبه مع كيما أسوان بهدف.


وفي المركز الرابع يأتي فريق بني سويف بقيادة محمد يوسف بـ 40 نقطة بعد تعادله في ملعبه مع الفيوم بدون أهداف ويأتي في المركز الخامس فريق الإعلاميين بقيادة جميل حلمي بـ 37 نقطة بعد فوزه خارج ملعبه على طهطا 3-2 ويحتل ديروط بقيادة ياسر عبد العليم المركز السادس ويأتي فريق الفيوم في المركز السابع بعد تعادله خارج ملعبه مع بني سويف بدون أهداف.


وفي المركز الثامن يأتي فريق بترول أسيوط  بـ 29 نقطة وفي المركز التاسع بـ 29 نقطة  ويحتل نادي قنا المركز العاشر بـ 28 نقطة بعد هزيمته من الألمونيوم بهدف وفي المركز الحادي عشر فريق تليفونات  بـ 26 نقطة بعد فوزه خارج ملعبه علي الشرقية للدخان المتصدر 3-2 وفي المركز الثاني عشر يأتي فريق شباب سمسطا  بـ 24 بعد تعادله في ملعبه مع سوهاج بهدف لكل فريق.


وشبان قنا في المركز الثالث عشر بـ 23 نقطة بعد خسارته في ملعبه من بترول أسيوط بهدف وفي المركز الرابع عشر فريق كيما أسوان بـ 22 نقطة بعد انتزاعه نقطة ثمينة من المنيا والعودة بها إلى أسوان بعد تعادلهما معا بهدف لكل فريق وأسمنت أسيوط رفع رصيده إلي 20 نقطة بعد فوزه علي ديروط 3-1 ويحتل المركز قبل الأخير ويأتي فريق طهطا في ذيل المجموعة بـ 15 نقطة بعد هزيمته في ملعبه من الإعلاميين 2-3.

اقرأ أيضا| بمجموعة الصعيد.. الألومنيوم والمنيا يستضيفان قنا وكيما أسوان

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة