عمر مرموش
عمر مرموش


تواجد «مرموش»| تشكيل آينتراخت المتوقع أمام مونشنجلادباخ

هبة سلامة

السبت، 11 مايو 2024 - 10:57 ص


يحل فريق آينتراخت فرانكفورت، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري، عمر مرموش، ضيفًا على نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، اليوم السبت، على ملعب بروسيا بارك، ضمن منافسات الجولة 33، من الدوري الألماني.

تعتبر مباراة اليوم تحصيل حاصل لفريق عمر مرموش، الذي يحتل المركز الـ 6 في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 45 نقطة بفارق 15 نقطة عن دورتموند صاحب المركز الخامس.

ويضمن آينتراخت فرانكفورت التأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل في حال حفاظه على مركزه الحالي في جدول الترتيب، بعد أن أصبح أول 5 فرق في الدوري الألماني يشاركون في دوري الأبطال مباشرة.

في المقابل، يحتل فريق مونشنجلادباخ المركز الـ 13 برصيد 33 نقطة ، ويبحث عن فوز يتقدم به بعض مراكز في جدول الترتيب حيث يفصله عن فولفسبورج صاحب المركز الـ 12 فارق الأهداف فقط.

◄تشكيل آينتراخت المتوقع أمام مونشنجلادباخ بالدوري الألماني

في حراسة المرمى: كيفين تراب.
خط الدفاع: فيليب ماكس، ويليام باتشو، روبن كوخ، بوتا.
خط الوسط: شايبي، سخيري، جوتزه، إيبيمبي.
وفي الهجوم: إيكيتيكي، عمر مرموش.

◄موعد مباراة آينتراخت ومونشنجلادباخ في الدوري الألماني

من المقرر أن تقام مباراة اليوم بين آينتراخت ومونشنجلادباخ في الدوري الألماني، اليوم السبت الموافق 11 مايو الجاري، على ملعب بروسيا بارك.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا، بتوقيت القاهرة.

◄القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت ومونشنجلادباخ في الدوري الألماني

تذاع مباريات الدوري الألماني 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط، ويمكن مشاهدة مباراة آينتراخت ومونشنجلادباخ، تحديدًا على قناة beIN Sports HD 4.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة