الاتحاد المصري
الاتحاد المصري


اتحاد الكرة يقرر تخفيض العقوبات الموقعة على جهاز فريق الاتحاد السكندري

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 24 مايو 2021 - 05:05 م

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطاباً رسمياً لنادي الاتحاد السكندري يٌشير إلى إلغاء ما جاء بخطاب إدارة المسابقات رقم " 1955 " بتاريخ 22/5/2021 وتخفيض العقوبات التي صدرت من لجنة المسابقات عقب مباراة المصري البورسعيدي على جهاز فريق الكرة في استجابة طيبة لطلب إدارة نادي الاتحاد السكندري  في هذا الشأن.

وقد تقرر الآتي:

إيقاف الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  مباراتين فقط وإلغاء الغرامة المالية .

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تخفيض عقوبة الإيقاف لمباراتين التي تم توقيعها على الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة عقب مباراة نادي طلائع الجيش، لتصبح مباراة واحدة و إلغاء الغرامة المالية.

وبذلك سيتواجد الكابتن إبراهيم حسن مع الجهاز الفني والإداري خلال مباراة الجونة القادمة غداً الثلاثاء على ملعب إستاد الإسكندرية في تمام التاسعة مساءً .

وقرر الاتحاد إلغاء العقوبة الصادرة بحق طبيب الفريق الدكتور عمرو الاشلم والخاصة بتغريمه مبلغ   20 ألف جنيه، و الإشارة إلى أن الغرامة المالية موقعة على مسئولي الفريق  للاعتراض على حكام غرفة "الفار" وليس على طبيب الفريق، بالإضافة إلى منع عامل غرفة الملابس بالفريق الأول لكرة القدم محمد عبد الجليل من مرافقة الفريق لمدة عام اعتبارا من تاريخ المباراة  وإلغاء الغرامة المالية .

وتقدم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري بالشكر والتقدير لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد لاستجابتهم وتفهم لمطلب نادي الاتحاد السكندري بخصوص العقوبات التي تم توقيعها عقب مباراة المصري البورسعيدي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة