رينيه فايلر
رينيه فايلر


فايلر يقترب من تدريب باناثينايكوس اليونانى

أحمد شهاب

الإثنين، 24 مايو 2021 - 08:03 م

تحدثت تقارير صحفية يونانية عن تفكير نادٍ كبير فى التعاقد مع المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادى الأهلي، السويسرى رينيه فايلر لقيادته بالموسم الجديد.

 ورحل فايلر عن الأهلى فى شهر أكتوبر الماضى قبل نهاية بطولة الدورى المصرى بسبب ظروف أسرية، ورغبة السويسرى وقتها فى العودة إلى بلده ولم يكمل مشواره فى بطولتى دورى أبطال إفريقيا وكأس مصر. وذكر موقع «Nau» السويسرى أن نادى باناثينايكوس يسعى للتعاقد مع المدرب فايلر لخلافة لازلو بولوني، الذى رحل بسبب سوء النتائج مع نهاية الموسم الحالي. وأشار الموقع إلى أن فايلر ليس المدرب الوحيد الذى يضعه باناثينايكوس على طاولته فى الفترة الحالية ولكن هناك الصربى إيفان يوفانوفيتش، ولكن السويسرى يأتى فى المرتبة الثانية لقيادة العملاق اليوناني.

تجدر الإشارة إلى أن النادى الأهلى قام بالتعاقد مع مدرب فريق صن داونز الجنوب افريقى السابق بيتسو موسيمانى الذى فاز بالبطولتين الأخيرتين مع حصده برونزية كأس العالم للأندية 2020 فى قطر لخلافة رينيه فايلر. ويلعب فى الدورى اليونانى الممتاز ثنائى مصرى وهما أحمد حسن «كوكا» مهاجم أولمبياكوس الذى توج معه بلقب بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم، فيما نجح عمرو وردة فى قيادة ناديه باوك سالونيك نحو التتويج بكأس اليونان.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة