صورة من الحملة
صورة من الحملة


إعدام مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك وتحرير 9 محاضر بالمنوفية

سهام فودة

الثلاثاء، 25 مايو 2021 - 09:49 ص

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، على الإستمرار في تكثيف الحملات التفتيشية والتموينية بنطاق المحافظة وتشديد الرقابة على الأسواق والمخابز والمحلات التجارية للوقوف على مدى صلاحية المنتجات المعروضة والتأكد من سلامة المواد الغذائية حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وشنت رئاسة حي غرب شبين الكوم حملة ليلية مكبرة بالتنسيق مع مديريات الصحة والتموين للمرور على المحلات العامة ومنافذ بيع الأغذية بنطاق الحي للتأكد من سلامة المنتجات الغذائية وإتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين، أسفرت عن تحرير 3 محاضر صحية لمخالفة الاشتراطات الصحية، و محضر بيئة، 14 إنذار للسير في إجراءات التراخيص، وتحرير محضرين إشغال طريق، 3 قرارات غلق لمحلات تدار بدون ترخيص، فضلا عن إعدام عدد من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمى.

اقرأ أيضا| استئناف أعمال تجميل الطرق في منوف بالمنوفية | صور

فيما أكد رئيس حي غرب شبين الكوم على استمرار الحملات الرقابية على الأسواق وأماكن تداول الأغذية بنطاق الحى وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

ومن جانبة أكد محافظ المنوفية، على تطبيق القانون على الجميع دون استثناءات، مشددا على رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة باستمرار بذل المزيد من الجهد والمتابعة المستمرة لتنفيذ القوانين واللوائح المنظمة لردع المخالفين حفاظاً على حقوق المواطنين وتحقيقاً للصالح العام.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة