نبض
نبض


نبض يُطلق قسم بيانات الأسواق المالية

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 26 مايو 2021 - 12:50 م

أطلقت منصة نبض، أكبر منصة وتطبيق للأخبار العربية في العالم، قسمًا جديدًا يتيح لمستخدمي قسم الأعمالفي نبض الاطلاع على أحدث بيانات الأسواق المالية المحلية والإقليمية والعالمية،بالإضافة إلى آخر الأخبار الاقتصادية باللغة العربية. 

يُقدِّم القسم الجديد للمستخدمين من رجال المال و الأعمال، بيانات مالية (مؤشرات، وسلع، وعملات، وأسهم وغيرها)، مخصصة لهم بناء على تفاعلهم وموقعهم الجغرافي. القسم الجديد -الموجود في قسم الإقتصادفي نبض- يتيح للمستخدمين بمراقبة البيانات المحدثة وعرض الرسوم البيانية التفاعلية و تلقيآخر أخبار الأعمالوالاقتصاد. 

وقد صرح مازن سنجر، رئيس الاستراتيجية التنفيذي لنبض قائلًا:تعد هذه الإضافة الاستراتيجيةمن ضمن التزامنا بتزويد المستخدمين العرب في جميع أنحاء العالمبالبيانات والمعلومات المحدثة والموثوقةالتي تهمهم،بما يضمن لهم تجربة مستخدم سلسة وعملية. سوف يتمكن مستخدمي نبض لقسم الأعمالمن الوصول إلىبيانات ومعلومات الأسواق المحدثة لحظة بلحظة، مما يُمكّنهم من اتخاذقراراتماليةيوميَّة أفضل والبقاء على اتصال بعالم الأعمال الذي يتغير باستمرار."

تجدر الإشارة بأن نبض شهدت نمواً استثنائيا خلال السنوات الأخيرة لتشمل مجموعة متنوعة من المحتوى المخصص على حسب إختياراتالمستخدمين، بما في ذلك: نتائج مباريات كرة القدمالمباشرة، والبث المباشر لقنوات التلفاز، ومقاطع الفيديو الترفيهية الخفيفة، ومعلومات الطقس، والبيانات الحالية للأسواق المالية، إلى جانب المحتوىو مقاطع الفيديو باللغة العربيةلفئات الأخبار المحلية والدولية، والصحة والجمال، والسفر، والعلوم، والتقنية، والرياضة، والطبخ، وغير ذلك. 


نبذة عن نبض (https://nabdapp.com) نبض هي منصة للأخبار العربية المخصصة، تُمكّن المستخدمين العرب في جميع أنحاء العالم من الاطلاع باستمرار على موضوعاتهم المُفضَّلة في أيِّ مكان. وقد وصل عدد مستخدمي نبض في الوقت الحالي إلى 25 مليون مستخدم، وتحقق أكثر من 2 مليار مشاهدة لصفحاتها شهريًّا؛ مما يجعل تطبيق نبض أكبر تطبيق عربي على مستوى العالم. وهي متوفرة حاليًا لأجهزة أي أو آس وهواوي وأندرويد و من خلال الويب عبر Nabd.com.      

نبض
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة