صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


غدًا.. الزمالك والإسماعيلي في قمة مثيرة بالكأس

الأخبار

الأربعاء، 26 مايو 2021 - 07:30 م

 كتب حازم البنا:

يلتقي في التاسعة مساء غدا الزمالك والإسماعيلي في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر لكرة القدم، باستاد السويس وهي مواجهة مثيرة لطابع لقاءات الكئوس وحتمية فوز أحد الفريقين.


أنهى الزمالك استعداداته للقاء اليوم أمام الدراويش وعقد الفرنسى كارتيرون المدير الفنى جلسة مع اللاعبين لتفادى أخطاء لقاء المصرى وركز فى الجلسة على تحفيز اللاعبين ومنحهم الثقة وعلاج إهدار الفرص السهلة.وطلب كارتيرون من الجهاز الطبى ضرورة تجهيز محمود علاء مدافع الفريق على أمل المشاركة فى مباراة الإسماعيلى، حيث يعانى فريق الزمالك من عدة غيابات فى خط الدفاع بعد إيقاف محمد عبد الغنى لحصوله على إنذار ثالث فى مباراة المصرى، وهو ما يضع الفرنسى فى ورطة وتحديدا مباراة الإسماعيلى وإن كانت مشاركة محمد عبد السلام أصبحت أمرا واقعيا.

وستحدد استجابة علاء للبرنامج التأهيلى مدى إمكانية لحاق مدافع الزمالك بالفريق فى مباراة الجونة، حيث سيسافر اللاعب فى حالة تعافيه من الإصابة لينضم لمعسكر الفريق لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الأحد المقبل فى مسابقة الدورى الممتاز.

وفى المقابل اكتملت صفوف النادى الإسماعيلى بعودة القوة الضاربة للدراويش.. وخلت قائمة الفريق الأصفر من الإصابات بعدما شارك عبد الرحمن مجدى جناح الفريق الدولى فى جزء من المران الجماعى بالأمس عقب تماثله للشفاء وانتهائه من البرنامج التأهيلى الذى خضع له طوال الفترة الماضية، على أن تصبح مشاركته فى المباريات القادمة فى يد الجهاز الفنى.

ويرغب الإسماعيلى فى مواصلة عروضه الجيدة وتحقيق فوز سيكون بمثابة الأغلى له هذا الموسم حال تم تحقيقه على نادى الزمالك، وذلك للاستمرار فى المنافسة على بطولة كأس مصر الغائبة عن خزينة الدراويش منذ 21 عاما.

فيما أكد إيهاب جلال المدير الفنى للنادى الإسماعيلى أنه يهدف لتحقيق لقب كأس مصر مع فريقه كمدير فنى، كما سبق له التتويج بنفس البطولة كلاعب منذ أكثر من ٢٤ عاما مضت.

وقال جلال: بالطبع من أسعد لحظاتى داخل الإسماعيلى كلاعب حينما توجنا بكأس مصر عام 1997، حينما فاز الفريق على الأهلى فى المباراة النهائية بهدف نظيف وبالطبع أتمنى أن يتكرر هذا الأمر من خلال تحقيق اللقب كمدير فنى خلال هذا الموسم». وأضاف جلال: مباراة الزمالك بالطبع لن تكون سهلة بأى حال من الأحوال ولكن هناك تركيز من الجميع على تحقيق نتيجة إيجابية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة