لجان متابعة قرارات غلق المحال والمقاهي
لجان متابعة قرارات غلق المحال والمقاهي


مصادرة شيش الكافيتريات المخالفة لقرار الغلق بالدقهلية

حازم نصر

الخميس، 27 مايو 2021 - 02:47 ص

قامت لجان متابعة قرارات غلق المحال والمقاهي والكافيتريات في التاسعة مساء بمصادرة كميات كبيرة من المعدات والشيش والكراسي من عدد من المقاهي والكافيتريات الغير ملتزمة .

كان المحافظ الدكتور أيمن مختار  قد تابع مع رؤساء الوحدات المحلية  أعمال لجان المرور  للتأكد من إلتزام المحلات والمقاهي والكافيهات والكافتيريات بقرار الغلق وذلك حرصا علي سلامة وصحة وحياة المواطنين .

اقرأ أيضا| تواصل أعمال صيانة كشافات وأعمدة الإنارة بكفر عشما بالشهداء

 قامت اللجان في بعض المدن والقري بمصادرة معدات وكراسي وشيش للمقاهي والكافيتريات المخالفة والغير ملتزمة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

 وقد أوضح رؤساء الوحدات المحلية أن اللجان مستمرة في أعمالها يوميا للتأكد من الإلتزام بمواعيد الغلق المحددة وإتخاذ الإجراء القانونية تجاه المخالفين.

 هذا وقد شدد " مختار" على ضرورة إلتزام كافة المحلات والمطاعم والورش والكافيهات والأعمال الحرفية بالمواعيد المحدده لفتح وغلق المحال التجارية .

وأشار "مختار" إلى أن تطبيق القرار وتنفيذه يساعد على تحقيق الإنضباط بالشارع والقضاء على العشوائية والفوضى ومنع الإشغالات ومنع التكدس المرورى في بعض المناطق  بالإضافة إلى الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين ومنع انتشار فيروس كورونا.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة