صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


موعد مباراة مصر والإمارات في نصف نهائي كأس العرب لكرة الصالات

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 27 مايو 2021 - 09:34 ص

يخوض منتخب مصر لكرة قدم الصالات مواجهة هامة اليوم الخميس أمام الإمارات في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب المقامة في مصر، والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا على صالة حسن مصطفى الرياضية.

وستذاع المباراة عبر قناة «ON Time Sports 1 HD».

وتأهل منتخب مصر متصدرًا للمجموعة الأولى بـ7 نقاط من فوزين وتعادل، ليلاقي منتخب الإمارات وصيف المجموعة الثانية، الذي جمع 6 نقاط من انتصارين وخسارة واحدة.

يذكر أن المباراة النهائية التي تجمع بين الفائز من موقعتي المربع الذهبي، وتقام السبت المقبل في ختام كأس العرب لكرة قدم الصالات في نسختها الخامسة.

ومن جانبه، أكد نادر رشاد المدرب العام للمنتخب مصر لكرة الصالات، أن فريقه حقق أولى الخطوات بصدارة المجموعة الأولى، وذلك قبل مواجهة الإمارات في الدور نصف النهائي، المقرر له اليوم الخميس، في بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات.

وأشار نادر رشاد إلى أنه يصب تركيزه حاليًا على مواجهة الإمارات التي يعتبرها قوية قبل بدء التفكير في اللقب، مضيفًا أنه يثق في لاعبيه لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني لحسم المباراة، متعهدا بتقديم أداء أفضل من الدور الأول.

وأضاف نادر رشاد أن منتخب الإمارات تطور كثيرًا عن الفترات السابقة مثل باقي منتخبات العربية، وهو ما وضح جليًا خلال البطولة الحالية، متمنيًا أن يشاهد 5 منتخبات عربية ضمن مقاعد أفريقيا وآسيا في كأس العالم 2024، بعد هذا التطور على مستوى تلك المنتخبات.

بينما أكد أحمد عبدالقادر لاعب منتخب مصر، أن لكل مباراة حساباتها، وأنه راض تمامًا عن مستوى زملائه خلال مباريات دور المجموعات، رغم عدم التركيز في بعض المواقف خاصة في الشق الهجومي، مشيرًا إلى أن فريقه لديه الدافع لتحقيق الفوز على الإمارات والتتويج باللقب.

في المقابل قال عبدالرؤوف المرزوقي المدير الفني لمنتخب الإمارات، إن تأهل فريقه إلى الدور قبل النهائي في أول مشاركة له بالبطولة، يعد إنجازًا، خاصة وأن المجموعة الثانية لم تكن سهلة على الإطلاق وأن جميع المنتخبات قدمت أداءً قويًا.

وشدد عبدالرؤوف المرزوقي على أن حجز بطاقة التأهل لنهائي البطولة حلم مشروع لمنتخب بلاده، وأن لاعبيه لديهم إصرارًا كبيرًا لتقديم أفضل صورة لكرة الصالات الإماراتية، مضيفًا أن وضع المنتخبات العربية في آسيا يسير نحو الطريق الصحيح بعد الاهتمام الملموس من جانب المسؤولين حاليًا، مشيرًا إلى أن عودة البطولة العربية بجانب بطولة الخليج أمر يزيد من قوة المنتخبات العربية خلال الفترة المقبلة.

في حين أشار عبدالله محمد الحوسني لاعب منتخب الإمارات، إلى أن هناك تكافؤ في مستوى المنتخبات ولذلك على فريقه أن يطمح في الوصول إلى النهائي، مشيرًا إلى أن البطولة أفادت فريقه على المستوى  الفني، مشددًا على توفير الاتحاد الإماراتي لكافة سبل الراحة للاعبين من خلال المعسكرات التدريبية والتخطيط للمستقبل، كما أنهم يسعون نحو بلوغ كأس العالم.

كأس العرب للصالات| مدرب مصر: أثق في اللاعبين وتركيز كبير لمواجهة الإمارات


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة