المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة
المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة


نائب محافظ القاهرة: خطة لتسويق منتجات قرية الفواخير

محمود كساب

الخميس، 27 مايو 2021 - 11:04 ص

عقدت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية اجتماعا لدراسة ومناقشة سبل وأليات تنفيذ خطة تسويق منتجات قرية الفواخير وتقديم كل سبل الدعم إلى جانب التواصل والتنسيق مع الجهات المعنية  لعرض ودراسة المقترحات التى تساعد فى استكمال التطوير والتسويق.  

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على انه من  المحاور الهامة والرئيسية هو تقييم الورش والمنتجات الخاصة بالقرية  لجعلها منظومة متكاملة مرتبطة فى المقام الاول بالمنتجات والاعمال المتعلقة بالخزف والفخار.

 اكدت نائب المحافظ  انها تولى كل الاهتمام لهذا المشروع الهام وانها تسعى جاهدة لتنفيذ المقترح الخاص باقامة معرض لعرض منتجات القرية وتسويقها .

وأشارت إلى أن العمل لابد أن يتم من خلال خطة او رؤية يتم العمل من خلال التواصل  مع اصحاب الورش ومعرفة افكارهم واهدافهم والتنفيذ في سياقها إلى جانب  ضرورة دعمهم بتدريبات ادارية وفنية لهم .


وأضافت عبد المنعم أنه من عوامل نجاح المعرض أن يكون معرض متكامل ويجب توفير مناخ يتيح للزائر قضاء أكبر وقت ممكن دون عناء وان تتوافر  به كل سبل الراحة والترفيه .

 وأشارت إلى أنه تزامنا مع الخطة التسويقة للقرية سوف يتم القيام ببعض الاعمال المتعلقة بالمظهر العام للقرية وتشمل رفع كفاءة المبانى داخل  القرية وأعمال التشجير والنظافة والانارة وعمل لايت سيستم ليعطى مظهر جمالى فى كل التوقيتات واضافة بعض اللمسات الجمالية  للقرية .
 

اقرأ أيضا |«الصحة» تغلق مستشفى خاصا عرض حياة مريض كورونا للخطر


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة