المدارس اليابانية
المدارس اليابانية


المدارس اليابانية تعلن أسماء الطلاب المقبولين مبدئيًا للالتحاق بها

فاتن زكريا

الخميس، 27 مايو 2021 - 02:58 م

أعلنت وحدة إدارة المدارس اليابانية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أسماء الأطفال المقبولين «مبدئيًا» لعمل المقابلات الشخصية للمرحلة الثانية والذي ينبغي عليهم اجتيازها للانضمام للمدارس.

وقالت وحدة إدارة المدارس اليابانية، للطلاب وأولياء أمورهم : «تتمنى أسرة المدارس المصرية اليابانية التوفيق لكل أطفالنا واجتياز المقابلة والانضمام لأسرتنا».

https://drive.google.com/file/d/1lAKrKv9v8XwGHL4OkBL6JN3y7_ZzOoIc/view?usp=sharing

وعبر تطبيق الانستجرام :
Instagram
https://bit.ly/2SW9h1j

جدير بالذكر، أن إدارة وحدة المدارس اليابانية، قد حددت موعد لبدء المقابلات الشخصية مع المتقدمين للالتحاق بالمدارس اليابانية من الطلاب وأولياء أمورهم يوم 6 يونيو القادم، حيث وجهت إدارة وحدة المدارس اليابانية رسالتها لأولياء أمور الطلاب بمدارس «العريش، بنها، الزقازيق، الحي الثالث بأكتوبر، زهراء مدينة نصر».

وأرجعت وحدة إدارة المدارس اليابانية، تحديد هذا الموعد لبدء المقابلات ذلك نظرًا للأعداد الكبيرة من المتقدمين للمدارس المصرية اليابانية الجديدة والإعداد لاستقبالهم والحفاظ على تطبيق الإجراءات الاحترازية.

ولفتت إدارة المدارس اليابانية إلى أنه سيتم إبلاغ أولياء الأمور عن مكان المقابلة بوقت كافي.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن أسماء الطلاب المقبولين «بشكل مبدئي» بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، الذين تقدموا للالتحاق بـ48 مدرسة في 25 محافظة، وذلك عبر الموقع الرسمي للوزارة والصفحة الرسمية للمدارس اليابانية.

وأكدت وحدة المدارس اليابانية أن اختيار الطلاب سيكون وفقًا للشروط المعلنة قبل فترة التقديم والأماكن المتوفرة بالمدارس.

يذكر أن العام الدراسي المقبل سيشهد دخول 5 مدارس جديدة إلى منظومة المدارس المصرية اليابانية ليصبح إجمالي عدد المدارس 48 مدرسة في 25 محافظة، والتي تدرس المنهج المصري الجديد 2.0 بالإضافة إلى أنشطة التوكاتسو اليابانية التي تعمل على تنمية شخصية الطفل وتغرس فيه الانتماء والعمل الجماعي.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة