الوحدة المحلية
الوحدة المحلية


تحرير 17 محضرًا وتنفيذ 12 إزالة في حملة بالأقصر

محسن جود

الجمعة، 28 مايو 2021 - 12:00 ص

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة اسنا في الأقصر، حملة مكبرة مساء اليوم على المحال التجارية والمقاهي لمتابعة الالتزام بقرارات الإغلاق وتحقيق الانضباط العام.

جاء ذلك بمشاركة اللواء عبد المجيد رضوان مساعد مدير أمن الأقصر لفرقة الجنوب ، والعميد محمد أبو عايد مأمور مركز شرطة اسنا وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتأكيد على تفعيل تنفيذ قرارات مجلس الوزارء الخاصة بغلق المحال، والمولات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء، في الموعد المحدد في تمام الساعة التاسعة مساء، للحد من انتشار فيروس كورونا. 

اقرأ أيضا| كهنة إيبارشية «إسنا وأرمنت» بالأقصر يتلقون لقاح كورونا

وخلال الحملة تم المرور على شارع أحمد عرابي وشارع موسى وشارع بورسعيد ، حيث رصدت التزام المحال التجارية والمقاهي والكافتيريات بقرار الغلق.

 

كما تم تحرير 9 محاضر إشغال طريق وتنفيذ 12 إزالة إدارية وتحرير 3 محاضر مضبوطات متنوعة كما تم ضبط 5 مواطين دون كمامة، وطلب المواطنين التصالح الفوري وتحرير المحضر ودفع قيمة الغرامة 50 جنيها، كما تم تعقيم وتطهير مدرسة الثانوية بنات ومدرسة الثانوية بنين بالتنسيق مع شركة مياه الشرب باسنا.

 

وفي سياق متصل تمكنت الوحدة المحلية بالنمسا برئاسة محمد عشري من ضبط حالتين بناء مخالف دون سند من القانون عبارة عن شدة خشبية لأعمدة .

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة