جانب من الحملات
جانب من الحملات


«الداخلية» تعيد الانضباط لـ«محطة مصر» برفع الإشغالات وضبط المجرمين| صور

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 28 مايو 2021 - 12:47 م

وجهت مديرية أمن الإسكندرية، حملة أمنية وانضباطية مكبرة، استهدفت «ميدان محطة مصر»، بدائرة قسم شرطة العطارين، وذلك بهدف رفع الإشغالات والباعة الجائلين، والتى تؤثر على الحركة المرورية بالمنطقة، وتسهيل حركة المارة من المواطنين، وللحفاظ على الوجهة المتميزة للمنطقة، تماشياً مع ما تشهده من تطوير.

وأسفرت جهود تلك الحملة، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، ومنها ضبط 133 حالة إشغال متنوعة، سحب 20 ترخيص «انتظار خاطىء»، ضبط 3 مركبة توك توك مخالفة، سحب 10 تراخيص متنوعة، ضبط 7 قضايا «سلاح أبيض، حيازة أقراص مخدرة»، ضبط 6 حالات «عدم حمل شهادة صحية، بيع سلع مجهولة المصدر».

ولاقت الحملة استحسانًا من المواطنين، نظرًا لما حققته من نتائج إيجابية، انعكست على انسياب الحركة المرورية بالمنطقة، وجارى مواصلة الحملات فى كافة المحاور والميادين لتحقيق الانضباط.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، فى توجيه الحملات الأمنية والانضباطية، والعمل على تكثيف التواجد الأمنى، لترسيخ دعائم الاستقرار والسكينة الأمنية، وإتخاذ الإجراءات اللازمة، لإزالة التعديات وإشغالات الباعة الجائلين، التى تعيق الحركة المرورية والمشاة، لاسيما بالمناطق التى تم تطويرها بما يُسهم فى الحفاظ على الوجه الحضارى لها.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة