الاهلي
الاهلي


بث مباشر| مباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الأفريقي

محمد أنور- أميرة أنور

الجمعة، 28 مايو 2021 - 02:06 م

تقدم «بوابة أخبار اليوم» لمتابعيها خدمة البث المباشر لمباراة النادي الأهلي ونهضة بركان المغربي في مباراة السوبر الأفريقي التي تقام في السادسة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويدخل الأهلي مواجهة الليلة؛ بحثًا عن تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بالسوبر الإفريقي، وحصد اللقب السابع في تاريخ مشاركاته بالبطولة.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز باللقب القاري مساء اليوم؛ من أجل حصد اللقب القاري الـ22 في تاريخه، بعد نجاحه في تحقيق لقب دوري الأبطال في9 مناسبات، إلى جانب 6 ألقاب لكأس السوبر الإفريقي، و4 ألقاب لبطولة أبطال الكؤوس، ولقب وحيد للكونفدرالية، ولقب لبطولة الأفروآسيوي.

 

يخوض الأهلي نهائي السوبر الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه، بعدما توج بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا، عندما تمكن من حصد اللقب للمرة التاسعة في تاريخه بعد تغلبه على الزمالك بنتيجة2-1.

ويخوض نهضة بركان المغربي السوبر الإفريقي الليلة للمرة الأولى في تاريخه، بعدما توج بلقب النسخة الماضية من كأس الاتحاد الإفريقي «كونفدرالية» إثر تغلبه على بيراميدز في النهائي بهدف دون رد.

إقرأ أيضًا: حكم لقاء السوبر الأفريقي.. «فأل خير على الأهلاوية»

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة