وفد من مدوني المشهورين يقومون بزيارة المعالم السياحية بشرم الشيخ 
وفد من مدوني المشهورين يقومون بزيارة المعالم السياحية بشرم الشيخ 


تنشيطا للسياحة... وفد من مدونين عالميين في زيارة للمعالم السياحية بشرم الشيخ 

مي سيد

السبت، 29 مايو 2021 - 02:15 ص

تستضيف مدينة شرم الشيخ 17 من أشهر المدونين السياحيين المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي العالمية من دولتي كرواتيا وصربيا، وذلك فى الفترة من 27 الى 31 مايو الجاري، بهدف تأسيس قاعدة لأسواق سياحية جديدة واعدة ممثلة في دول شرق اوروبا. 

 

وجاء ذلك في إطار الجهود التي تقوم بها محافظة جنوب سيناء والتي تهدف إلى تنشيط السياحة، وخلق أسواق سياحية جديدة، وبالتعاون مع سفارة جمهورية مصر العربية في زغرب عاصمة دولة كرواتيا، وتحت رعاية اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء.

 

وتشمل الدعوه زيارة المعالم السياحية والأماكن الترفيهية والرحلات البحرية ورحلات السفاري ومتحف الاثار والمزارات الدينية التي تشتهر بها مدينة شرم الشيخ، واستغلال التطور الكبير لوسائل التواصل الاجتماعى وتأثيرة في وسائل الإعلام والسوق  السياحي العالمي.

 

وتم إعداد عدد من البرامج السياحية و الترفيهية خلال مدة تواجدهم بالمدينة، يتم من خلالهم بث صور وفيديوهات من شرم الشيخ على قنواتهم الخاصة مما يعتبر ترويج كبير لهذه المدينة السياحية على نطاق واسع من دول العالم ومتابعي هؤلاء المدونين والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وقد بدأ الوفد يومهم الأول بزيارة لمنطقة سوهو سكوير وتلاه في اليوم الثاني زيارة لمتحف الآثار وعدد من المزارات الهامة بالمدينة.

 

اقرأ أيضا: شرم الشيخ تستقبل «مدوني التواصل الاجتماعي» من كرواتيا وصربيا


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة