مها أحمد
مها أحمد


مها أحمد عن «زواج التجربة ما تيجي نجرب»: صحافة صفرا

وائل نبيل

السبت، 29 مايو 2021 - 09:40 م

وجهت الفنانة مها أحمد، نقدًا للمحامي المتخصص في شؤون الأسرة أحمد مهران، بسبب عنوان كتابه المثير للجدل «زواج التجربة ما تيجي نجرب».

وقالت مها أحمد، خلال برنامج "تفاحة مصرية"، الذي تقدمه، للمحامي قائلة: "الصحافة لما بتكتب عنوان بيعبر عن المضمون اللي تحت العنوان، العنوان اللي إنت كاتبه دي صحافة صفرا، الاسم للإثارة."

من جهته علق المحامي أحمد مهران، قائلا: " أنا حر أكتب على صفحتي اللي أنا عايزه، أنا بدوّر على فكرة تقلل من الطلاق، و الصحفيين والإعلاميين في مصر أول ناس علمونا كتابة مانشيتات وعناوين تلفت النظر."

وكانت مها أحمد قد أثارت جدلا واسعا، بمنشور اعتبره البعض هجوما على الفنانين أحمد السقا، وأمير كرارة، وهو ما جعل شقيقته ووالدته يدخلان على خط الأزمة.

وكانت مها، قد  كتبت عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، مؤخرا: " الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل، واديتهم على..، إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل، وهما راضيين رغم إن طول عمرهم مابيعملوش كده مع أي زميلة لهم أقربها أنا".

وأضافت: "النجم الأولاني بيني وبينه عيش وملح وزمالة، رُشحت في مسلسل بطولته وكان بيقنعني بدور ولما وافقت بعتولي دور تاني معرفوش، دور متعملوش واحدة مبتدئة، المفروض إنه عارف قيمتي الفنية، وعارف إني إضافة له، اتهرب مني وموقفش جنبي وباعني، رغم إن الكل عارف إني زي أخته".

وتابعت مها: "أما التاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا ويقولي يا أستاذة.. نزلت من نفسي وقلتله مش هنشتغل مع بعض؟ ما هي الحوجة مرة! رد وقالي الدور ينادي صاحبه.. طبعا محكلكوش قد إيه ندمت نفسي، وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب.. وقلت عوضي عليك يا رب".

وقالت مها أحمد: "يمهل ولا يهمل.. ابدأوا من جديد يا أوفر تمثيل، ياللي مبتقروش يا كومبارس جنب النجمة.. نصيحة: بلاش تتشطروا على اللي كان بينكم وبينهم عيش وملح.. بلاش تتشطروا على أساتذتكوا.. عوضنا على الله.. يا رب ما تحوجنا لحد حتى ولو كان أقرب الناس لينا".

أدت تعليقات مها أحمد إلى اشتعال الموقف والأزمة، مما دفع شقيقة السقا إلى شن هجوم على مها أحمد، كذلك والدة الفنان أجمد السقا، بينما رد أمير كرارة بتعليق مقتضب، قائلا: "كل الوسط الفني كبار وصغيرين عارفين السقا وكرارة موقفهم إيه مع زمايلهم واخواتهم الفنانين كبار وصغيرين.. وشكرًا".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة