عمار حمدي
عمار حمدي


مطاريد الأهلى والزمالك نجوم «آخر حلاوة»

آخر ساعة

الأحد، 30 مايو 2021 - 10:15 ص

 شادى محمد

تسبب اللاعبون المعارون من الأهلى والزمالك لأندية أخرى فى إحراج إدارات أنديتهم بسبب تألقهم اللافت للنظر وظهروا بمظهر رائع وأداء راقٍ وأحرزوا أهدافا بالجملة ..مما أثار جمهور الأبيض والأحمر ضد فرقهم لأنهم فرطوا فى المعارين الذين فرضوا أنفسهم على الجميع..آخر ساعة ترصد المعارين المتميزين.

أحمد ياسر ريان خرج معارًا لنادى سيراميكا وأصبح من هدافى الدورى برصيد 10 أهداف وعودته للأهلى أمر حتمى.. عمار حمدى قدم مردودا جيدا جدا مع الاتحاد السكندرى لدرجة أن الأهلى فكر فى قطع إعارته وعودته مرة أخرى للقلعة الحمراء.

عمرو جمال استطاع استعادة مستواه من خلال بوابة طلائع الجيش وأصبح من هدافى الدورى برصيد 9 أهداف.

رزاق سيسيه أفضل محترف أفريقى بالدورى المصرى يقدم مستوى ممتازا مع الاتحاد السكندرى بعد إعارته من الزمالك وأحرز 7 أهداف حتى الآن ومنتظر أن يحترف سيسيه فى أحد الأندية الأوربية قريبًا.

أحمد عبد القادر فاجأ الجميع بمن فيهم إدارة النادى الأهلى بالمستوى المتميز الذى يقدمه مع نادى سموحه المعار إليه من القلعة الحمراء، ومن المتوقع استدعاؤه بمجرد انتهاء الإعارة. . مصطفى فتحى نجم الزمالك والمنتقل على سبيل الإعارة لنادى سموحة استطاع أن يحرج القائمين على كرة القدم بالزمالك بسبب عدم الاستفادة منه وإخراجه للإعارة بسبب مستواه المتميز مع الفريق الأزرق.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة