حفل زواج بوريس جونسون
حفل زواج بوريس جونسون


كواليس حفل زواج بوريس جونسون «السري» | صور

هدى النجار

الأحد، 30 مايو 2021 - 01:12 م

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة لرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وعروسه الجديدة، في حديقة داونينج ستريت في العاصمة لندن بعد زواجهما السري، في كاتدرائية "وسمنستر".

وظهرت الصورة للسيدة سيموندس زوجة بوريس جونسون، وهي ترتدي ثوبا من الدانتيل الأبيض المتدفق وإكليلا من الزهور البيضاء في شعرها وهي تنظر بلطف إلى زوجها الجديد في الحديقة المضاءة بنور الشمس، فيما كان يرتدي بدلة داكنة أنيقة، وحرص على تمشيط شعره بطريقة تتناسب مع المناسبة، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأقام رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون حفل خطبته من كاري سيموندس ولكن سريًا، في كاتدرائية "وستمنستر"، يوم السبت.

ويبلغ جونسون من العمر 56 عامًا، فيما تبلغ سيموندس 33 عامًا، وقاموا بإتمام مراسم زواجهما في كاتدرائية "وستمنستر" وسط لندن، على بعد نحو ميل واحد من مقر الحكومة، وهي نفس الكاتدرائية التي شهدت تعميد ابنهما ويلفريد العام الماضي، وذلك وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثنائي أرسلا الدعوات لأقاربهما وأصدقائهما في اللحظة الأخيرة لحضور الحفل وسط لندن، مضيفة أنه حتى كبار أعضاء مكتب جونسون لم يكونوا على علم بخطط الزفاف. 

وكشفت الصحيفة البريطانية عن كواليس حفل الزفاف، وذلك في حوالي الساعة 1.30 ظهرا، تم إخلاء الكنيسة ذات الطراز البيزنطي فجأة من الزوار، حيث قال الموظفون إنها ستغلق، وبعد نصف ساعة دخلت سيارة ليموزين تحمل العروس إلى الساحة بالقرب من الباب الغربي الرئيسي، وكانت العروس سيموندس ترتدي فستانا أبيض طويلا.

وسار رئيس الوزراء وعروسه في ممر الكنيسة على أنغام الموسيقى الكلاسيكية وتبادلا قبلة بعد قراءة عهودهما.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة