هاني رمزي
هاني رمزي


هاني رمزي: في اتجاهي إلى نيويورك وإجازة من «أبو العربي»

وجيدة عبداللطيف

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 - 03:34 م

نشر النجم هاني رمزي ، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" صورة له من داخل الطائرة ليعن عن إجازة له في "نيويورك"، ما يضطره إلى تأجيل مسرحية "أبو العربي".

وعلق هاني رمزي قائلا: "في اتجاهي لـ نيويورك، أجازه من المسرح.. أوعدكم نرجع نشتغل أول يوليو إن شاء الله،السفر بقى صعب قوى بسبب إجراءات الكورونا، بس أهم حاجة الالتزام طبعا،هتوحشوني.


كتب الفنان هاني رمزي، منشورًا له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلن فيها أن عرض مسرحيته «أبو العربى» الليلة سيتم إهدائها لروح النجم الكوميدي سمير غانم. 

 

وتدور أحداث المسرحية حول أبو العربي الشخصية الشهيرة حيث يقع في صدفة غريبة بأنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي إختفى منذ عدة سنوات الأمر الذي يجعل فكري محامي هادي الفرماوي يستغل ذلك الشبه وإقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة Mission Impossible فماذا سيحدث؟.

 

المسرحية من إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق، بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز ونخبة من الشباب الصاعدين نجوم مسرح التياترو، من إنتاج شركة Sea Cinema وتي كا برودكشن.

اقرا ايضا 

هاني رمزي يفتتح مسرحية «أبو العربي» بحضور وزيرة الثقافة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Ramzy (@hanyramzy)

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة