منير مكرم
منير مكرم


منير مكرم يكشف موقف النقابة من أزمة محمد رمضان

أحمد السنوسي

الخميس، 03 يونيو 2021 - 06:36 م

أكد الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، علي أن النقابة بعيدة كل البعد عما صرح به الفنان محمد رمضان، مؤكدًا علي أن حق كل شخص أن يتكلم كيفما يشاء ويتحمل مسئولية كلامة إذا كان مخطأ.

وعن الصيغة التي أعلن بها الفنان محمد رمضان، التحفظ على أمواله، من أحد البنوك الخاصة، اليوم الخميس، قائلًا: «لو الدولة كان لها يد في الموضوع فهي المخول لها أن ترد وليس النقابة».

وشبه مكرم الأزمة بأزمة مسرحية الفنان عادل إمام الذي قال فيها أسم الرئيس الأمريكي بيل كلينتون بطريقة ساخرة وعند سؤاله لماذا سخر من الرئيس الأمريكي رد عليهم الزعيم هل أعترض الرئيس الأمريكي.

وأكد المصدر، أن النقابة ليست لديها تفاصيل بشأن الحجز على أموال محمد رمضان، مُرجحة أنّ يكون بسبب تنفيذ الحكم الصادر ضده في أزمة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

كان محمد رمضان، نشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «صحيت النهارده من تليفون على تليفون من البنك يقولي الدولة تحفظت على فلوسك، قولتله أنا وفلوسي وبيوتي ولحم أكتافي ملك بلدي وأهل بلدي ايه المشكلة يعني، وبيقولوا لي عشان متحطش في موقف محرج لما أجي استخدم الفيزا وملاقيش فلوس.. قولتله الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة اللي زي حالاتي قد مابيحطوا في البنك قد مابيسبوا في بيوتهم، مستورة صباح الخير يا مصر».


وكانت المحكمة الاقتصادية، قد أصدرت في شهر أبريل الماضي، حكمها في الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يطالب فيها الفنان محمد رمضان بتعويض موكله بـ25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به، بسبب قيام الفنان بنشر صورة له وهو على متن طائرة يقودها الطيار.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة