محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش


قرار إيجابي| الونش يتمسك بالزمالك.. وأبو جبل يترقَّب عرضًا للاحتراف

الخطيب جمال

الجمعة، 04 يونيو 2021 - 03:40 ص

تلقى محمود حمدي الونش، مدافع فريق الزمالك، عرضاً شفهياً من أحد الأندية السعودية في الساعات القليلة الماضية بخلاف عرض أهلي جدة الذي تلقاه في وقت سابق للرحيل عن القلعة البيضاء.

المدافع الدولي رفض الرحيل عن الزمالك في حالة تعديل عقده مع القلعة البيضاء خاصة أنه سبق وتلقى وعدًا من قبل مجلس الإدارة بتعديل عقده في الفترة الحالية بعد تألقه مع الفريق، ولا يمانع اللاعب من الاستمرار مع الفريق الأبيض في حال تقديره مادياً وتعديل عقده. وفي سياق آخر ينتظر محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضاً بأحد الدوريات العربية للاحتراف بنهاية الموسم، بعد ابتعاده عن المشاركة في المباريات.


الحارس تلقى تأكيدات من وكيل أعماله باهتمام أحد الأندية العربية بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويرحب الحارس بالرحيل عن القلعة البيضاء للمشاركة في المباريات من أجل العودة لصفوف المنتخب الأول.


وفي سياق آخر يستأنف الزمالك تدريباته غدًا السبت على ملعب النادي في غياب اللاعبين الدوليين، استعدادًا للقاء أسوان المقرر له 17 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وسيبدأ الجهاز الفني في دراسة الفريق المنافس عن طريق متابعة تسجيلات لمباريات ممثل الصعيد الأخيرة في الدوري والكأس للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في اللقاء المقبل.


ومن المنتظر أن يشارك اللاعبون العائدون من الإصابة في التدريبات الجماعية وهم محمود علاء ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة بصورة طبيعية، في حين سيخضع حازم إمام لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته بشد في العضلة الأمامية وهي الإصابة التي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، وتسببت في غيابه عن الفريق في لقاء الجونة الأخير بالدوري الذي انتهى بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضا| أزمة كل موسم| تكافؤ الفرص.. داء يبحث عن دواء في جدول الدوري

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة