صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


مقبرة متحركة.. تحملها أم بها جثث أطفالها الأربعة !‬

نسمة علاء

الجمعة، 04 يونيو 2021 - 11:49 ص

أصعب ما يمكن أن تمر به أي أم هو أن يتوفى ابنها وهي لا تزال على قيد الحياة، فكيف يكون شعور أم توفي أبناؤها الأربعة؟!

هذا ما حدث مع "نانسي فينيس" التي تم نشر قصتها في جريدة "أخبار اليوم" في عددها الصادر في 29 يناير 1955، وهي امرأة في الثانية والثلاثين من عمرها منفصلة عن زوجها وتعمل في أحد معسكرات الجيش في بريطانيا.

كانت نانسي منذ شهر مارس عام 1952 حتى آخر عام 1954 تحمل معها أينما ذهبت مقبرة صغيرة متحركة في هيئة حقيبتين بها جثث 4 أطفال بينهم توأم ولدتهم كلهم خلال تلك المدة.

وأزيح الستار عن سر هذه المقبرة المتنقلة عندما ذهبت الأم لتعمل مضيفة في فندق بمدينة "فولكستون" وسكنت غرفة في بدروم الفندق، وبعد فترة طلبت إجازة لمدة يوم وذهبت ولم تعد وطال غيابها.

واستدعى البوليس وفتش غرفتها ووجد حقيبة تحت سريرها فتحها ووجد فيها جثتي التوأم ملفوفتين في منشفتين وبعض الثياب النسائية، وعندما كشف عليهما الطبيب الشرعي قرر أنهما ميتان من نحو عامين ولم يستطع أن يحدد نوعهما أو سبب وفاتهما.

واهتدى البوليس بعد أيام إلى مكان نانسي واعترفت بأن هناك حقيبة أخرى تركتها في بلد آخر، وأحضرها البوليس وفتحها ووجد فيها جثتي طفلين آخرين، واعترفت بأنها وضعتهما في العامين الآخرين.

والشيء الذي حير البوليس والذي لم يجد له تفسيرًا شافيًا لديها هو لماذا احتفظت بهذه الجثث ولم تتخلص منها، وأحالها قاضي محكمة بوليس "فولكستون" إلى مستشفى للتأكد من قواها العقلية وأوضح الطبيب أنها تعاني من اضطرابات عقلية حادة وتم إيداعها بالمستشفى.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة