أشرف بن شرقي، لاعب الفريق
أشرف بن شرقي، لاعب الفريق


الزمالك يفتح ملف التجديد لـ«بن شرقى».. ومهند لاشين على ردار الأبيض

الخطيب جمال

الأحد، 06 يونيو 2021 - 02:41 ص

قرر مسؤولو نادي الزمالك فتح ملف التفاوض مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق، من أجل حل ملف تجديد عقده في الفترة الحالية، لاسيما أن عقد اللاعب مع الفريق الأبيض ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ومن المقرر أن يتم عقد جلسة مفاوضات مع اللاعب عقب عودته من المغرب بعد انتهاء ارتباطاته مع منتخب بلاده من أجل حسم ملف تجديد عقده، ويسعى الزمالك لحسم ملف التجديد للاعب مبكراً حتى لا يتكرر سيناريو التجديد لساسي مع بن شرقي في الموسم المقبل، بعد تأخر مسؤولي النادي الأبيض في حسم ملف التجديد لفرجاني ساسي مما جعل اللاعب قريباً من الرحيل عن النادي مجاناً.

 

ومن ناحية أخرى دخل مهند لاشين، لاعب وسط فريق طلائع الجيش المعار للفريق العسكري من بيراميدز ضمن حسابات مسؤولي نادي الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

 

ويرغب الفرنسى كارتيرون، المدير الفني للفريق، تدعيم خط وسط الفريق في ظل عدم اقتناعه بمستوى الثنائى محمود عبدالعزيز ومحمد أشرف روقا وعدم قدرتهما على تعويض غياب طارق حامد.

 

اقرأأيضا||انطلاق فاعليات بطولة الجمهورية الصيفية للكانوي والكياك ببورسعيد

 

ويحرص الجهاز الفني للزمالك على متابعة اللاعب مع الفريق العسكري للحكم على مستواه قبل التفاوض مع ناديه الأصلي لضمه في الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر يترقب محمد أوناجم، لاعب فريق الزمالك المعار لنادي الوداد المغربي، موقف النادي المغربي من الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا الحالية، لحسم مصيره من العودة.

 

وفي حالة فوز الوداد بالبطولة، سيفضل اللاعب الاستمرار مع الفريق المغربي للمشاركة في مونديال الأندية، وسيرفض العودة للزمالك الموسم المقبل.

 

ومن ناحية أخرى استأنف الزمالك تدريباته أمس السبت على ملعب النادي في غياب اللاعبين الدوليين، استعداداً للقاء أسوان المقرر له 17 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وسيبدأ الجهاز الفني في دراسة الفريق المنافس عن طريق متابعة تسجيلات لمباريات ممثل الصعيد الأخيرة في الدوري والكأس للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في اللقاء المقبل.

 

وقاد الفرنسي كارتيرون تدريب الفريق الأبيض بعد عودته من بلاده بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها في الفترة الأخيرة، فى ظل توقف مسابقة الدوري بسبب ارتباطات الأجندة الدولية.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة