٥ مدارس جديدة بمركز ابو كبير بتكلفة ٣٣ مليون جنية 
٥ مدارس جديدة بمركز ابو كبير بتكلفة ٣٣ مليون جنية 


إنشاء 5 مدارس جديدة بأبو كبير بتكلفة 33 مليون جنيه

سناء عنان

الأحد، 06 يونيو 2021 - 02:54 م

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه جاري إنشاء ٥ مدارس بمركز ومدينة أبو كبير بتكلفة قدرها ٣٢ مليون و٧٠٢ ألف جنية  لتقليل الكثافة الطلابية والقضاء على نظام الفترتين وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب.

وهي مدارس مجدى السيد نور بطوخ وجناح بمدرسة طوخ الإبتدائية جديدة ومدرسة ابومليحة اللغات الرسمية ومدرسة الثانوية التجارية بنين ابوكبير  والمقدم خالد الدويتلي عزبة سري أولاد موسى.


وقد بلغت نسب التنفيذ بتلك المدارس ما بين ٦٠% و٨٥%، وجارى إنهاء أوراق التراخيص اللازمة لإنشاء مدرسة منشأة رضوان الإبتدائية القديمة ومدرسة منزل ميمون للتعليم الأساسي للبدء في أعمال الإنشاء لتعود بالنفع والفائدة على أبنائنا الطلاب .

وأكد المحافظ علي الشركات المسند لها تلك الاعمال بالالتزام.بالجدول الزمني والمواصفات المحددة وان يتم تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية في مواقع العمل لحماية العمال من كورونا .

اقرأ أيضا| رئيس جامعة القناة يعلن حصيلة التصحيح للأسبوع الأول من الامتحانات 

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بضرورة المرور الميدانى علي المشروعات للوقوف على نسب تنفيذ المشروعات بنطاق كل مركز وإزالة المعوقات التي تقف أمام تنفيذ الأعمال لسرعة دخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة