نانسي صلاح
نانسي صلاح


نانسي صلاح: شخصية ميرفت في «ماما حامل» مرهقة

أحمد السنوسي

الإثنين، 07 يونيو 2021 - 03:29 م

 كشفت الفنانة نانسي صلاح، عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال التي جاءتها عن شخصيتها داخل أحداث فيلم "ماما حامل"، مؤكدة علي أن شخصية ميرفت كانت صعبة للغاية.

 

 

وأضافت نانسي، في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم"، أن المخرج طلب منها أن تجسد شخصية "ميرفت"، بعيدًا عن الكوميديا بالرغم من أن كل ما يدور حولها يدعو إلي الضحك، الأمر الذي جعل اللوكيشن مليئ بالبهجة والضحك، حتي أنها كانت ممنوعة من إلقاء أي إيفهات داخل نص الفيلم، نظرًا لأن الشخصية التي تقدمها شخصية جادة ولكن عليها أن تظهر مشاعرها دون الوصول للكوميديا.

 

وعن تجربتها، مع ليلي علوي، أكدت نانسي علي أنها سعيدة للغاية بالمشاركة في عمل يجمعها مع النجمة ليلي علوي مؤكدة علي أنها أستفادت الكبير من هذه التجربة.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي صلاح كان فيلم “ماما حامل” والذي تم طرحه في دور العرض قبل 4 أيام، وذلك بشخصية “ميرفت”، وتقع خلافات كوميدية بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عند علمهما بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.

 

 

فيلم "ماما حامل" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وبطولة كل من: ليلي علوي، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، محمد سلام، نانسى صلاح، هدى الإتربى، شريف دسوقى، هدى مجد، سامي مغاورى، بدرية طلبة وسارة عبدالرحمن وعدد آخر من الفنانين.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة