محمود الخطيب
محمود الخطيب


اجتماع فى الأهلي لحسم الصفقات والتجديد لموسيمانى.. والنادى يرحب بجدول الدوري

محمد السيد

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 - 04:10 ص

تعقد اليوم لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى بحضور رئيس النادى محمود الخطيب اجتماعا مهما مع أمير توفيق مدير التعاقدات وخالد بيبو مدير قطاع الناشئين بالأهلى لاستعراض تقرير أمير توفيق بشأن التعاقدات الجديدة وأبرز العروض المقدمة للاعبين الراحلين عن النادي.


ومن المتوقع أن يبرز على الطاولة أهم اللاعبين المصريين الذين يرغب النادى فى ضمهم وعملية تسويق اللاعبين الذين لا يرغب النادى فى استمرارهم سواء المتواجدون حالياً أو المعارون.

اقرأ أيضا| عرض سعودي ضخم يهدد استمرار محمد الشناوي في الأهلي

وسيكون الثلاثى الأكثر اهتماما وطرحا للنقاش هم كريم فؤاد الذى وقع بالفعل للنادى الأهلى ولكن لم يتم حسم الصفقة رسمياً مع نادى النجوم والاسم الثانى عمر كمال عبدالواحد لاعب المصرى فى ظل تحفظات على اللاعب ليس بسبب مستواه ولكن للعبه فى المصرى البورسعيدى وهو ما يدفع محمود الخطيب للتفكير كثيراً فى الأمر.


ويعد الاسم الثالث والأكثر اهتماما هو إبراهيم عادل لاعب بيراميدز فى ظل ترحيب رسمى من نادى بيراميدز ببيع اللاعب ضمن صفقة تبادلية مع الأهلى وسيحسم الخطيب ولجنة التخطيط الأمر قبل الدخول فى مفاوضات رسمية مع بيراميدز. 
ويترقب النادى وصول عروض خارجية، خاصة من أوروبا، للمهاجم السنغالى أليو بادجي، الذى انتهت إعارته لنادى أنقرة جودجو التركى وأكد مصدر أن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة بيتسو موسيماني، يرفض عودة اللاعب مجدداً لصفوف الفريق وان بادجى أخطر إدارة النادى فى وقت سابق برغبته فى الاستمرار فى أوروبا، ولا يفضل العودة للدورى المصرى إلا للأهلي، ومن المقرر أن يحسم مصير اللاعب فور وصول عروض رسمية له.


وفى الوقت نفسه من المتوقع أن يطرح الخطيب على لجنة التخطيط فكرة تجديد وتمديد عقد موسيمانى مع الفريق حال وصوله لنهائى أفريقيا بعد مباراتى الترجى لدعمه نفسيا قبل النهائى.
وسيناقش الخطيب خالد بيبو فى تقريره بشأن قطاع الناشئين ورؤيته لتشكيل القطاع فى الموسم القادم قبل الإعلان عن التشكيل الرسمى مع نهاية الشهر الجاري. 


وعلى صعيد آخر علمت «الأخبار المسائى» أن النادى لا ينوى الاعتراض على جدول الدورى والمباريات التى تم الإعلان عنها لسببين أولهما أن الجدول صدر ولا يوجد داعى للاعتراض على جدول أصبح قيد التنفيذ كما يسعى النادى للحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم تشتتهم قبل مباراتى الترجى فى قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة