الأطباق الطائرة
الأطباق الطائرة


وفقا لمتحمسون ونشطاء..

«طبق طائر» بسماء أمريكا.. ونشطاء: يؤكد وجود كائنات فضائية| فيديو

وائل نبيل

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 - 08:27 م

أظهر مقطع فيديو نشره حديثا "سكوت سي وارينج" المتحمّس للأطباق الطائرة، جسمًا دائريًا خفيفًا يمر عبر سماء شاطئ نورث كارولينا، معتبرا ذلك دليل بنسبة 100 % على وجود كائنات فضائية".

ووفقًا لـ وارنج Waring، الذي شارك مقطع الفيديو الذي التقطه زوجان في 16 مايو الماضي، بينما كانا يستقلان القوارب قبالة الساحل الشرقي لأمريكا، أنهم رأوا شيئًا غامضًا، وأضاف وارنج: "أن المجال المتوهج يشبه الأجسام الطائرة المجهولة التي شوهدت في كل من نيويورك وكولورادو في الماضي".

وكتب المتحمس الفضائي في المدونة: "يمكن رؤية الجسم بسهولة مقابل السماء الزرقاء الساطعة، ويبدو أنه يتحرك ببطء أمام الغيوم"، وأضاف: "نعم ، قلت أمام ... شاهدت الفيديو بالحركة البطيئة، وتوصلت إلى استنتاج مفاده أن الجسم يقع تحت الغيوم وليس خلفها."

ووفقًا لشهود العيان الذين قدموا اللقطات الغريبة، فإن الجسم كان يحتوي أيضًا على "دائرة داكنة، أو بقعة في المنتصف، ويبدو أنه يرتفع فوق الغيوم، وينخفض أسفل الغيوم في نفس المكان نسبيًا لساعات".

ووفقًا لهؤلاء المتحمسون الذين شاهدوا الفيديو، فقد قالوا: "كنا محظوظين أخيرًا بما يكفي لمشاهدة طائرة بدون طيار للمراقبة الفضائية، جاءت إلى غلافنا الجوي لمراقبة عالمنا، ولا شك لمعرفة أحوالنا في ظل جائحة كورونا COVID-19"، بحسب قولهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة